أرسل طلبك التلقائي إلى Oulmès

0


أرسل طلبك التلقائي إلى Oulmès.

لاعب رئيسي في المشهد الاقتصادي للبلاد ، يجسد “Les Eaux Minérales d’Oulmès” ، في نظر جميع المغاربة ، شركة رائدة في قطاع المياه المعدنية ، من خلال إطلاق منتجات رائدة ورمزية ، مثل Oulmès و Sidi Ali .. زعيم بلا منازع لسوق المياه ، مع عرض كامل ومتنوع ، فإن نشاط Mineral Waters of Oulmes ، التابعة لمجموعة Holmarcom يتعلق بجميع أنشطة سلسلة القيمة: الاستيلاء والإنتاج والتعبئة.

ولدت شركة “Les Eaux Minérales d’Oulmès” في 7 مارس 1933 ، بفضل الزخم الراحل عبد القادر بن صالح ، الرجل صاحب الرؤية ، الذي تحركه قناعات قوية. يمنح امتياز الاستغلال في دائرة نصف قطرها 30 كم حول النقطة الجيوديسية في أولماس ، وهي منطقة غنية تتدفق منها العديد من الينابيع. في ذلك الوقت ، تم استغلال نبع للا هيا فقط (أولماس). لم تظهر مياه نبع سيدي علي الشريف في الأسواق حتى عام 1978.

كجزء من إستراتيجية تنويع عروضها ، يتم تسويق العلامات التجارية الأخرى: باهيا من 2001 و Aïn أطلس في 2008. هذه المنتجات ، التي يسهل الوصول إليها ، تتوافق بشكل أفضل مع الواقع الاقتصادي للبلد وتوقعات المستهلكين.

يقع المقر الرئيسي لـ Les Eaux Minérales d’Oulmès منذ بداياته في المنطقة الصناعية في بوسكورة ، في الدار البيضاء ، في قلب منطقة تمتد على عدة هكتارات.


أرسل طلبك العفوي إلى أولمس

الانضمام إلى Les Eaux Minérales d’Oulmès يعني الانضمام إلى شركة متجذرة بعمق في التقاليد المغربية والحداثة. لما يقرب من 90 عامًا ، كنا المعيار الذهبي في الترطيب الصحي.

لقد جعلنا الابتكار محركًا لتنميتنا. مواطن في الأساس ، مغربي في جوهره ، منفتح ثقافياً على العالم: هذه هي تركيبة حمضنا النووي.

هذه هي الثقافة التي ستجدها إذا انضممت إلينا في شركة تحترم موظفيها وتعرف كيف تمنحهم الوسائل للكشف عن إمكاناتهم.

لتحقيق طموحاتنا ، نحتاج إلى أنواع مختلفة من الملفات الشخصية. بالإضافة إلى المهارات ، نتطلع إلى موظفينا من أجل التحفيز والرغبة في النمو معنا. هل هذا يغريك؟ لذا انضم إلينا …

عالم LEMO

عالمنا له شيء فريد: نوفر الصحة والرفاهية من خلال الماء لأكبر عدد من الناس. إنه مشروع هادف ومحفز لجميع الموظفين.

LEMO هي مجموعة من العلامات التجارية التي تدعم المغاربة في حياتهم اليومية: سيدي علي ، أولماس ، عين أطلس ، باهيا ، أورانجينا وبانجا. لقد أكسبتنا هذه النجاحات تقديرًا لخبرتنا في المغرب وفي العديد من البلدان في القارة الأفريقية.
هل تريد المشاركة في هذه الديناميكية؟ هذا جيد ، نحن ندعوك لبناء نفسك إلى جانبنا ، في شركة قوية ذات إمكانات عالية.

تعد ثقافة LEMO أيضًا قيمًا إنسانية قوية نتجسد فيها ونحملها اختصار “PROUD”: الولاء ، والابتكار ، والالتزام ، والاحترام ، والتضامن. تشكل هذه القيم حياتنا اليومية وتوجه سلوكنا وطريقة عملنا.

هل تعرف نفسك هناك؟

إذن أنت تزدهر معنا ، في شركة أخلاقية ومسؤولة ، في جو من التعايش والقرب ، حيث يجد كل رجل وكل امرأة مكانها ، ويمكنها أن تنمو مهنيًا وشخصيًا.

أرسل طلبك العفوي هنا

جميع عروض العمل في Oulmès

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: