أرسل طلبك التلقائي إلى Sogea Maroc

0


أرسل طلبك التلقائي إلى Sogea Maroc.

تعتبر شركة SOGEA MAROC ، التي تلعب دورًا رئيسيًا في مجال الإنشاءات في المملكة ، الشركة المرجعية في مجالات الهيدروليكا والهندسة المدنية الصناعية والبناء والهندسة المدنية.

مقاول انشاءات

تسمح القدرة الهندسية وإدارة المشاريع القوية جنبًا إلى جنب مع المنظمة التفاعلية وسياسة الشراكة مع الشركات المحلية ، لشركة SOGEA MAROC بنشر حلول عالمية ووحدات معيارية.

تلبي هذه الحلول الاحتياجات المتنوعة لأصحاب المشاريع العامة والخاصة ، من التصميم إلى استكمال المشاريع الجاهزة أو الصيانة ، بالاعتماد على تآزر الشركات التابعة للمجموعة عند الضرورة.


أرسل طلبك التلقائي إلى سوجيا المغرب

سياسة الموارد البشرية:

الاندماج جيدًا لبناء الولاء

توظف Sogea Maroc أفضل الملفات الشخصية كل عام لتلبية احتياجاتها من المهارات. هذه هي الطريقة التي تضع بها عملية التوظيف في قلب سياسة الموارد البشرية الخاصة بها. بمجرد وصول المتعاون الجديد ، يتم التخطيط لأسبوع ترحيب له ، والذي يهدف إلى ضمان الاندماج الجيد في فريق العمل الخاص به ولكن أيضًا الدعم الفعال في إنجاز مهامه الأولى.

تدريب جيد للتطور

نقوم بتعبئة التخطيط المستقبلي للوظائف والمهارات (GPEC) من أجل تحليل احتياجات موظفينا من حيث التدريب. سيكونون قادرين على تطوير مهارات تقنية وإدارية فريدة بهدف التقدم إلى مناصب المسؤولية. تقوم شركة Sogea Maroc بإعداد رأس مالها البشري لمواجهة التحديات التكنولوجية والاقتصادية والثقافية الجديدة.

العيش الكريم: احتضان التنوع

تعزز ثقافة VINCI التنوع من خلال الالتزام بمعاملة جميع موظفيها على قدم المساواة. في كل عام ، ترحب بعدد كبير من الموظفين من مختلف الجنسيات وتهتم بتحييد مخاطر التمييز المباشر أو غير المباشر في العمل.

أرسل طلبك هنا

جميع عروض الوظائف من Sogea Maroc

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: