أرسل طلبك التلقائي إلى YNNA Holding

0

[ad_1]

أرسل طلبك التلقائي إلى YNNA Holding.

YNNA Holding هي شركة خاصة تضم حصصها أعضاء من عائلة الشعبي وتعمل في قطاعات النشاط الرئيسية بما يتماشى مع تطور السوق المغربي:

– الصناعة الثقيلة والبناء.
– الترويج العقاري والضيافة.
-البيع بالتجزئة والأغذية الزراعية.
-الطاقة المتجددة.

ساهمت YNNA Holding في تطوير الإسكان الاجتماعي من خلال الاستثمار في البناء وكذلك في المواد وإمدادات المياه وشبكات الصرف الصحي.
بدءًا من شركة عائلية صغيرة متخصصة في البناء والتطوير العقاري ، أصبحت YNNA Holding اليوم شركة متعددة الجنسيات مع قوة عاملة تضم ما يقرب من 20000 موظف وتضعها بين أصحاب العمل الرائدين في المغرب.

تتمتع YNNA Holding حاليًا بسمعة طيبة في المغرب وعلى المستوى الدولي.

YNNA Holding هي علامة مرجعية في أعمالها التاريخية في العقارات والصناعة والبناء والفنادق والتوزيع الشامل والأغذية الزراعية. توظف المجموعة حاليًا أكثر من 20000 شخص وتعمل من خلال شركات تابعة لها حصص سوقية مريحة في غالبية القطاعات التي تعمل فيها. هذا النجاح ، الذي يدفعنا كل يوم للمساهمة بشكل أكبر في تحسين حياة الجميع ، يقترن برؤية عالمية لا تقتصر على الأداء الاقتصادي. نحن ملتزمون بالفعل بالأداء البيئي والاجتماعي والمجتمعي لكل نشاط من أنشطتنا.

نحن نعتبر الاستماع والحوار مع جميع أصحاب المصلحة في مشاريعنا شرطًا ضروريًا لممارسة وظائفنا. ولأننا لاعب كبير ، فإننا نحرص بشكل خاص على دعم المناطق التي نتواجد فيها. طموحنا هو خلق قيمة طويلة الأمد لعملائنا وموظفينا وشركائنا والمجتمع بشكل عام. متحدة ومسؤولة ، تستخدم المجموعة خبراتها الفريدة ومواردها البشرية المؤهلة وحوكمتها الفعالة لتعزيز ريادتها ومتابعة نموها لصالح عملائها.


الموارد البشرية

تضع YNNA Holding في قلب سياسة الموارد البشرية لديها: رغبتها في الحوار والتقدم المستمر وتبادل أفضل الممارسات.

يتجلى هذا الالتزام من خلال عمليات التوظيف وتطوير المواهب والاحتفاظ بالموظفين ، والتي تتجاوز اليوم 20.000.

إن طموح الموارد البشرية ، المتوافق مع مشروع شركة YNNA Holding ، يترجم التزامات المجموعة: دمج وتدريب وإدارة أفضل المهارات من أجل تعزيز وتطوير رأس المال البشري.

من خلال اتباع سياسة الموارد البشرية منفتحة ومبتكرة ، ومن خلال خلق قيمة لكل موظف ، للشركة وللمجتمعات ، تجسد YNNA Holding نهجها من خلال ثقافة إدارية قوية ، من خلال إشراك موظفيها في النتائج والأهداف الاستراتيجية ، مع تطوير حوار اجتماعي جيد.

النساء في قلب الحمض النووي للمجموعة

وإدراكًا منها للتحدي الذي يمثله تعزيز حقوق المرأة في المغرب ، أنشأت YNNA Holding نظامًا للتكافؤ في مواردها يسمح للمجموعة بتوظيف 40٪ من النساء ووضعها كنموذج للإدارة في العالم.

YNNA ، التي تعني “الأم” في اللغة البربرية ، تعترف بالمرأة كعنصر أساسي في ثقافة المجموعة. يتجسد هذا النهج من خلال تأنيث مناصب المسؤولية. الأمينة العامة لشركة YNNA Holding هي امرأة ويدير العديد من الشركات التابعة الرئيسية للمجموعة الآن من قبل المديرين العامين.

أرسل طلبك التلقائي هنا

جميع عروض وظائف YNNA Holding

[ad_2]

أضف تعليقك