أرسل طلبك العفوي إلى كوسومار

0

[ad_1]

أرسل طلبك التلقائي إلى كوسومار.

منذ إنشائها في عام 1929 ، واصلت كوسومار النمو والتطور والتحديث لتصبح المجموعة التي نحن عليها اليوم.

لاعب مهم في قطاع الأغذية الزراعية في بلدنا ومحرك حقيقي يعمل من أجل قدرة تنافسية أفضل لقطاع السكر المغربي ، فنحن ملتزمون تجاه عملائنا ومزارعينا وجميع شركائنا باحترام التزاماتنا من حيث جودة المنتج وسوق التوريد والأمن والحفاظ على الموارد الطبيعية.

بفضل الخبرة والدراية والإتقان في مهنهم ، يعمل رجال ونساء كوسومار كل يوم لضمان أهداف النمو والتميز في الأداء.


أرسل طلبك التلقائي إلى كوسومار

سياسة الموارد البشرية كوسومار

تعتمد سياسة الموارد البشرية في كوسومار على تطوير المهارات في خدمة استراتيجية الشركة ، والترقية الداخلية بفضل سياسة إدارة الحياة المهنية ، والحوار الاجتماعي البناء الذي يعزز مناخ العمل الهادئ.

بهدف تحقيق التميز على جميع المستويات التشغيلية ، والتطوير المهني للجميع ، ترتكز سياسة الموارد البشرية لدينا على المحاور الأساسية التالية:

دعم تغيير الأعمال والنمو

تدمج خطة التدريب المدروسة القضايا الأساسية التي تواجه كوسومار: تغيير في سياق السوق ، الانفتاح المتزايد على المنافسة وذات التوجه الدولي. إن تطوير مهارات كل موظف لدينا يجعل من الممكن استغلال إمكاناتهم بالكامل وإتقان مواهبهم للتقدم في مهنهم وتوسيع مهاراتهم.

عرض إدارة وظيفية تعزز الترقية الداخلية

نسعى إلى تحفيز موظفينا ومنحهم الفرصة لممارسة مهنة مُرضية ضمن مجموعة كوسومار. تهدف سياسة الموارد البشرية إلى خلق توافق أفضل بين الموظف والوظيفة التي يشغلها ؛ تحقيق أقصى استفادة من المواهب المختلفة داخل الشركة ، ودعم تطوير مهارات الجميع وإضفاء الطابع الاحترافي على جميع اللاعبين في الشركة.

خلق حوار اقتصادي واجتماعي دائم وغني بين الموظفين والمديرين والشركاء الاجتماعيين

يمنح تنفيذ مقياس اجتماعي منتظم لكل موظف إمكانية التعبير عن نفسه وتقييم المناخ الاجتماعي للشركة. كما تتوفر قنوات اتصال أخرى وتمكّن من إقامة حوار دائم وبناء بين الموظفين.

أرسل طلبك العفوي هنا

جميع عروض عمل كوسومار

[ad_2]

أضف تعليقك