السرعة في توظيف خدمات Orange للأعمال

0


أورانج المغرب هي شركة اتصالات متعددة الخدمات تعمل في أنشطة المحمول والثابت والأمن السيبراني والمال عبر الهاتف المحمول. عندما تم تأسيسها في عام 1999 ، كانت Orange في المغرب نتيجة لتحالف بين كبرى شركات الاتصالات في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​ومجموعات مالية وصناعية مغربية قوية ، وهي مجموعات Financial Com و Caisse de Dépôt et de Gestion. في ديسمبر 2010 ، وقعت مجموعة Orange دخولها النهائي إلى عاصمة Orange في المغرب. يخدم المشغل 14.5 مليون عميل في المغرب ولديه ما يقرب من 450 نقطة في جميع أنحاء البلاد.

توظف Orange Morocco ما يقرب من 1300 رجل وامرأة يعملون لتقديم تجربة عملاء لا تضاهى على أساس يومي ، الأمر الذي مكّن المشغل من التميز للسنة الثالثة على التوالي “خدمة العملاء للعام في المغرب”. وكمكافأة على نهج التحسين المستمر ، تم انتخاب Orange المغرب للسنة الخامسة على التوالي “أفضل صاحب عمل في المغرب وأفريقيا” ، وهي شهادة تعترف بأفضل ممارسات الموارد البشرية التي يتبناها المشغل.

في ديسمبر 2019 ، قدمت المجموعة خطتها الإستراتيجية الجديدة “Engage 2025” والتي ، مسترشدة بالممارسات الاجتماعية والبيئية النموذجية ، تهدف إلى إعادة اختراع أعمالها كمشغل. أثناء التسارع في المجالات ذات إمكانات النمو ووضع البيانات والذكاء الاصطناعي في صميم نموذج الابتكار الخاص بها ، ستكون المجموعة صاحب عمل جذاب ومسؤول ومناسب للمهن الناشئة.

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: