تخطط شركة تامويلكم للتوظيف 5 وظائف لعام 2022

0


تخطط شركة تامويلكم للتوظيف 5 وظائف لعام 2022 لعام 2022.

تستفيد تامويلكوم ، وهي شركة مجهولة مملوكة للدولة المغربية ، من إنجازاتها التاريخية باعتبارها Caisse Centrale de Garantie (CCG) للمساهمة بشكل أفضل في إزالة العقبات التي تحول دون الحصول على التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

تامويلكوم هي مؤسسة مالية عامة يحكمها قانون البنوك. وهي تمثل المتدخل الوحيد للدولة في مسائل الضمان العام للتمويل.

بالتوازي مع نشاط الضمان ، تعمل تامويلكوم مع شركائها في القطاع المالي لتلبية احتياجات الشركات المغربية ، وذلك بفضل مجموعة من آليات التمويل التي تتكيف مع كل مرحلة من مراحل دورة حياتها. وهذا يولد تأثيراً معززاً قادراً على دعم نمو الاقتصاد الوطني.

مهام:

تامويلكوم اليوم توقع بداية ديناميكية جديدة كمؤسسة إستراتيجية للدولة.

تظل المؤسسة مسؤولة عن مهمة المصلحة العامة التي تتمثل ، من بين أمور أخرى ، في تقاسم المخاطر مع لاعبين آخرين في القطاع المالي لتسهيل الوصول إلى التمويل.

كما أنه يعمل على تصحيح إخفاقات السوق من خلال الحلول التي يوفرها لمجموعة مستهدفة أوسع بما في ذلك الشركات الخاصة والعامة والأفراد.

تمويل كوم ليست وسيلة بديلة للقطاع المالي. تعمل بالتكامل مع شركائها من أجل سد أوجه القصور في السوق المالية من خلال آلياتها ، وبالتالي خلق إضافة وتأثير عميق للسوق.

من أجل حكم أفضل

بموجب القانون رقم 36.20 بتحويل CCG إلى شركة عامة محدودة ، يحكم إطار قانوني جديد أكثر حداثة المؤسسة ، مما يسمح لها بتقديم ممارسات أفضل فيما يتعلق بترتيبات الحوكمة الخاصة بها. تامويلكوم الآن مجهز بشكل أفضل لدعم الأولويات الإستراتيجية والسياسات العامة من حيث تسهيل الوصول إلى مصادر التمويل المختلفة.


تخطط شركة تامويلكم للتوظيف 5 وظائف لعام 2022

في إطار تطوير أنشطتها ، تعتزم الشركة الوطنية لضمان وتمويل الشركة التي تحمل الاسم التجاري “تامويلكم” ، خلال عام 2022 ، الشروع في توظيف الملامح التالية:

(1) مسؤول الاستراتيجية والتعاون.
(1) محام.
(1) المسؤول عن المراقبة.
(2) المحللون الماليون.

جميع مسابقات تامويلكوم

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: