تقوم شركة Avis Maroc بتجنيد وكلاء مكافحة

0

[ad_1]

تقوم شركة Avis Maroc بتجنيد وكلاء مكافحة في الدار البيضاء وطنجة.

يستعرض المغرب تأسست في عام 1961. أول شركة امتياز Avis في إفريقيا منذ عام 1964 ، حافظت الشركة على نفس المساهمة المستقرة لأكثر من 40 عامًا. مع شبكتها المكونة من واحد تقريبًا عشرين وكالة في المدن الرئيسية و جميع المطارات الدولية المغرب (الدار البيضاء ومراكش والرباط وأغادير وفاس وطنجة ووجدة والصويرة وورزازات) ، وهي تغطي إلى حد كبير التراب الوطني وهي أيضًا بوابة لأوروبا بفضل موقعها في المنطقة الحرة بطنجة بوخالف.

موجود في المغرب منذ أكثر من 50 عاما ، إشعار لوكافينانس هي مجموعة رائدة ورائدة ومعيارية في المغرب في قطاع تأجير السيارات على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل ، وهي ملتزمة أيضًا باحترام البيئة.

تم إنشاء مجموعة Avis Locafinance في عام 1961 وأول شركة امتياز لها في إفريقيا منذ عام 1964 ، وقد طورت مجموعة Avis Locafinance ، على مر السنين ، قاعدة جغرافية مهمة ، مع شبكة من 20 وكالة تاجير سيارة و أكثر من 64 شركة تابعة متعاقد عليها، تغطي كامل الإقليم. كل عام ، تستحوذ المجموعة على حوالي ألف سيارة تمثل حصة كبيرة من مبيعات السيارات الوطنية. توظف الشركة أكثر من 120 شخصًا في تسع مدن رئيسية بالمملكة.

تمتلك مجموعة Avis Locafinance أسطولًا من 3500 مركبة، بمتوسط ​​عمر أقل من عام واحد ويسمح للشركة بالشرف في ظل أفضل الظروف 20،000 عقد سنوي تأجير السيارات لفترات قصيرة. في الإيجار طويل الأجل ، 200 شركة عميلة ثق بالمجموعة التي تهدف إلى زيادة أسطولها بأكثر من 150٪ بحلول عام 2020. أظهر استطلاع رضا العملاء الذي أجرته منظمة دولية معدل رضا يزيد عن 98٪ ومعدل توصية يزيد عن 99٪.

تضع الجودة الشاملة في قلب إدارتها ، تنشر Avis Locafinance سياسة QSE نموذجية. وبالتالي فإن المجموعة هي المشغل الوحيد في القطاع الذي يحمل شهادة ثلاثية ISO 9001 (جودة)، OHSAS 18001 (الصحة والسلامة المهنية) و ISO14001 (بيئة).


تنويه المغرب يجند وكلاء مكافحة

تقوم شركة Avis Maroc بتجنيد وكلاء مقابل بعقود دائمة لتقوية فرقها في وكالتيها في الدار البيضاء وطنجة.

أنتم…

تدرب على البكالوريا + 2/3 مع أول تجربة مهنية ، موجهة بالكامل نحو العملاء ، تتمتع بمهارات اتصال باللغتين الفرنسية والإنجليزية ، لديك حس المبادرة ، وتعرف كيفية تحديد الأولويات. تستمتع بالعمل في فريق ، في بيئة ديناميكية للغاية.

العمل ضمن مجموعتنا يعني …

تتطور في بيئة مهنية استثنائية حيث يكون لروح الفريق الأسبقية.

تنضم إلى مجموعة مرجعية في مجالها ، في تطور دائم ، ديناميكي للغاية.

عندك …

متبادلة خاصة و CIMR

إذا كنت تعتقد أن هذا المنصب يلبي توقعاتك ، فنحن نتطلع إلى مقابلتك!

قدم هنا

[ad_2]

أضف تعليقك