تقوم شركة Deloitte بتعيين مدققين في الدار البيضاء

0

[ad_1]

تقوم شركة Deloitte بتعيين مدققين في الدار البيضاء.

بصفتها عضوًا في Deloitte Touche Tohmatsu Limited (264000 موظف حول العالم) ، تحشد شركة Deloitte SA 11300 موظفًا في فرنسا لخدمة العملاء من جميع الأحجام ومن جميع القطاعات ، والتي تغطي مجموعة واسعة جدًا من العروض: خدمات التدقيق والمخاطر ، والاستشارات ، والاستشارات المالية ، والقانونية والخبرة الضريبية والمحاسبية.

Deloitte Nearshore هي شركة ذات مسؤولية محدودة بموجب القانون المغربي ومقرها في الدار البيضاء.

وهي شركة تابعة بنسبة 100٪ لشركة Deloitte France ، وهي عبارة عن مركز مسؤولية متكامل في Nearshore مرتبط بمختلف خطوط الأعمال.

ضمن هذا النشاط ، تعد Deloitte Digital هي شركة الاستشارات الرقمية الإبداعية للشركة. من تعريف الإستراتيجية الرقمية لعملائنا إلى تصميم ونشر منصات CRM أو الويب أو التجارة الإلكترونية الخاصة بهم ، نشجع عملائنا على تخيل مستقبلهم ، من خلال وضع تجربة المستخدم في صميم اهتماماتنا.

Deloitte Digital هي أيضًا 44 استوديو منتشرة في جميع أنحاء العالم ، تتكون من مصممين واستراتيجيين وخبراء في التكنولوجيا – مزيج قوي من الإبداع والمعرفة التجارية والمعرفة التكنولوجية. شعارنا: الانخراط ، والإنشاء ، واللعب.


ديلويت تقوم بتعيين مدققين في الدار البيضاء

تقوم شركة Deloitte بتعيين كبار المدققين (المالية ، والإدارة ، و CAC) الذين يرغبون في التخصص في تدقيق تكنولوجيا المعلومات.

هل أنت خريج البكالوريا +5 من كلية إدارة الأعمال أو الجامعة أو كلية الهندسة مع تخصص في MIAGE أو المحاسبة أو التدقيق أو الرقابة الإدارية …؟

هل لديك من 3 إلى 6 سنوات من الخبرة المكتسبة في شركة تدقيق أو بنك أو شركة كبيرة؟

هل تريد التخصص في تدقيق تكنولوجيا المعلومات؟

أنت معروف لـ:

– صفاتك في التحليل والتوليف ؛
-مهارات الاتصال الكتابية والشفوية الخاصة بك.
– إجادة اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

من الأفضل أن تكون لديك إحدى الشهادات:

-CISA
-CISM
-أمير 2
-PMP
-ITIL

تقوم شركة Deloitte بتعيين مدققين في الدار البيضاء

قدم هنا

[ad_2]

أضف تعليقك