تقوم شركة Novaerum Automotive بتجنيد فنيي الصيانة

0


تقوم شركة Novaerum Automotive بتعيين فنيي الصيانة في طنجة.

Novatec هي شركة سيارات لها مصانع إنتاج في فالنسيا (إسبانيا) ، والكوي (إسبانيا) ، وطنجة (المغرب) وليون (المكسيك) ، وهي خبيرة في هندسة اللدائن ، وعمليات القولبة بالحقن ، مع المتطلبات الهيكلية والأبعاد للغاية. التقنيات المبتكرة ، مثل الحقن المكون من مركبين ، والحقن المشترك ، والطلاء البلاستيكي.

من المتوقع أن تنمو بصمتنا على مدى السنوات الخمس المقبلة مع منشأتين جديدتين: جمهورية التشيك والصين. من أجل أن نكون أقرب إلى عملائنا.

مهمة:

المساهمة في النمو الشخصي والمهني لفريقنا بأكمله من المهنيين ، استنادًا إلى أن نصبح شريكًا ذا قدرة تنافسية عالية ومسؤولًا لعملائنا ، في منتجات ذات قيمة مضافة عالية تمثل تحديًا ودافعًا لنا جميعًا.

رؤية:

لدى Novatec رؤية للسوق تستند إلى الرضا التام للعملاء ، نظرًا لإرضاء جميع توقعات الجودة والسعر والخدمة ، مسترشدة بهذه الوسيلة نحو الاستخدام الفعال للمعرفة الهندسية والتطويرية والعملية.

تبحث شركة Novaerum Automotive عن:

– فنيو الصيانة: من تدريب تقني في الميكانيكا الكهروميكانيكية للأنظمة الآلية ، مع خبرة إثباتية لا تقل عن سنة واحدة في منصب مماثل في القطاع السيارات، وبشكل أكثر دقة في حقن البلاستيك (المرجع T.Maint2022).

موقع: طنجة (منطقة مدينة طنجة للسيارات).

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الإشارة إلى الوظيفة المطلوبة في الموضوع:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: