تقوم شركة Riva Industries بتعيين مديري صيانة

0

[ad_1]

تقوم شركة Riva Industries بتعيين مديري صيانة في الجديدة.

أنشئت على مستوى المرحلة الثانية من منطقة MEDZ الصناعية في الجرف الأصفر ، تعد Riva Industries وحدة نموذجية تستفيد من أفضل التقنيات في قطاع الصلب العالمي ، على غرار تلك التي تم إنشاؤها مؤخرًا على مستوى البحر الأبيض المتوسط ​​والآسيوي والأمريكي المناطق.

تقدم Riva Industries مجموعة من المنتجات المتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات الوطنية: الفولاذ الهيكلي للإسكان والمجمعات التجارية والسياحية والطرق السريعة والبنى التحتية للموانئ: ضمان الأمن للتنمية المضمونة والمستدامة.

ريفا للصناعات هي استثمار يقارب 850 مليون درهم ، وتقدم مجموعة متنوعة من الفولاذ الطويل والخاص ، وتنتج قضبان التسليح التي تلبي أكثر من 40 معيارًا دوليًا. وتتمثل مهمتها الرئيسية أولاً في تطوير السوق الإقليمية جنوب الصحراء الكبرى والأفريقية ، وسوق جنوب البحر الأبيض المتوسط ​​ثم ضمان الريادة الإقليمية في مجال البناء.

يتمتع مجمع Riva Industries بمهمة أساسية تتمثل في دعم تطوير سوق البناء من خلال تزويد السوق المغربي بأداة إنتاج فائقة الحداثة ، مما يسمح لمواطنينا بالاستفادة من أحدث جيل تكنولوجي في هذا المجال.


صناعات ريفا يجند مديري الصيانة

عند تقديم التقارير إلى مدير الصيانة لأعمال الصلب لدينا ، ستكون مسؤولاً عن جميع أنشطة الصيانة الميكانيكية للمرافق وخاصة وحدة معالجة دخان فرن القوس. وعلى هذا النحو ، ستكون مسؤولاً عن:

– وضع جدول الصيانة الوقائية والتصحيحية لمختلف المعدات والمواد من خلال إدارة الأولويات وقيود السلامة والإنتاج ؛
– الرد في حالة حدوث عطل خطير وحل المشكلات بسرعة ؛
– التحكم في التدخلات التي تم إجراؤها ، واقتراح تحسينات في أداء الآلات من حيث التكاليف ومعدل الاستخدام ؛
– تنظيم الفرق وتدريبهم وقيادتهم وتزويدهم بالدعم الفني ؛
– رفع مستوى الوعي وتدريب الموظفين على الصيانة التنبؤية.
– ضمان المراقبة التكنولوجية وإدارة الوثائق الفنية

الملف الشخصي المطلوب:

– البكالوريا + 5 تدريب ؛ مهندس في الهندسة الميكانيكية والكهروميكانيكية ، لديك خبرة لا تقل عن 8 سنوات في وظيفة مماثلة في الصناعات الثقيلة (درفلة ، مسبك ، أسمنت ، إلخ.)
– أنت معتاد على CMMS
– أنت تعرف طرق حل المشكلات وأدوات التحسين المستمر (PDCA ، 5S ، SMED ، AMDEC …)
– لديك قيادة وروح الفريق ومهارات تنظيمية ومهارات اتصال
-هل أنت متفرّغة

قدم هنا

[ad_2]

أضف تعليقك