تقوم شركة SEGULA Technologies بتوظيف المهندسين والفنيين

0

[ad_1]

تقوم شركة SEGULA Technologies بتوظيف المهندسين والفنيين الميكانيكيين مع خبرة لا تقل عن سنتين في صناعة السيارات في الدار البيضاء.

في خدمة القدرة التنافسية لجميع القطاعات الصناعية الرئيسية: السيارات والطيران والطاقة والسكك الحديدية والبحرية والأدوية والنفط والغاز. متواجدة في أكثر من 30 دولة ، مع 140 موقعًا حول العالم ، تفضل المجموعة علاقة وثيقة مع عملائها بفضل مهارات موظفيها البالغ عددهم 13000 موظف.

مهندس رائد يضع الابتكار في قلب استراتيجيته ، SEGULA Technologies تنفذ مشاريع واسعة النطاق ، تتراوح من الدراسات إلى التصنيع والإنتاج.

تعمل SEGULA Technologies Maroc في صناعة السيارات من خلال مكتب التصميم الخاص بها في الدار البيضاء وفي مجال الطيران من خلال فرعها SIMRA.

في قطاع السيارات ، قامت SEGULA Technologies Maroc بالعديد من المشاريع في وضع المبلغ الإجمالي لعملائها في تصميم وتصنيع منتجاتهم الجديدة أو المصانع الجديدة.

في صناعة الطيران ، سيمرا هي شريك لأكبر الشركات المصنعة المغربية والعالمية. في السنوات الأخيرة ، طورت المجموعة عرضها حول الصفائح المعدنية ومعالجة الأسطح.


تقنيات SEGULA المجندون المهندسين والفنيين

تقوم شركة SEGULA Technologies بتعيين مهندسين وفنيين ميكانيكيين يتمتعون بخبرة لا تقل عن سنتين في صناعة السيارات الدار البيضاء.

المهمة:

-3D التصميم.
– رسم ثنائي الأبعاد.
– إضفاء الطابع الرسمي.

الملف الشخصي المطلوب:

-المعرفة بمجال GMP و LAS.
– إتقان محرك Catia V5 / V6 (الحجم والسطح).
– التمكن من عملية إضفاء الطابع الرسمي في ظل PLM وربما 3dcom.
– مستوى متقدم باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي مع ذكر الوظيفة المطلوبة في الموضوع

Recruit.segula-maroc@segulagrp.com

[ad_2]

أضف تعليقك