تقوم ماكدونالدز بتعيين مديري متاجر مساعدين

0

[ad_1]

تقوم ماكدونالدز بتعيين مساعدين لمدير المتجر في جميع أنحاء المغرب.

ماكدونالدز المغرب شركة مغربية 100٪ تخدم المغاربة. بدأت المغامرة في عام 1992 مع 60 موظفًا في مطعم الكورنيش بالدار البيضاء و 11 شخصًا في مقر الشركة. نمت عائلة ماكدونالدز المغرب منذ ذلك الحين مع افتتاح مطاعم في العديد من المدن.

“أن تكون المكان المفضل لتناول الطعام للمغاربة” كانت مهمة ماكدونالدز الرئيسية منذ افتتاح أول موقع لها على الكورنيش في الدار البيضاء في عام 1992. ومنذ ذلك الحين ، واصلت العلامة التجارية إيلاء أهمية قصوى لتجربة المتعة وإرضاء عملائها. وقد نتج عن ذلك على مر السنين جهد مستمر من حيث التميز التشغيلي والابتكار في العرض والاستثمار من أجل تحسين راحة زوارنا باستمرار.

اليوم وبعد أكثر من 25 عامًا من التواجد في المملكة ، تعد مطاعم ماكدونالدز المغرب العلامة التجارية المفضلة للمغاربة مع أكثر من 40 مطعمًا منتشرة في أكثر من 15 مدينة.

إن الرغبة في الحفاظ على علاقة التعاطف هذه تحفزنا على تحسين أنظمتنا باستمرار من أجل توقع التوقعات المتغيرة لعملائنا.

100٪ نجاح بشري مغربي

ماكدونالدز المغرب شركة مغربية 100٪ تخدم المغاربة منذ أكثر من 25 سنة. لقد تكيفت العلامة التجارية تمامًا مع عادات الاستهلاك المحلي وهي ملتزمة بالمساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبشرية للبلد.

تستخدم مطاعم ماكدونالدز المغرب الموردين المحليين لنصف إمداداتهم من المواد الخام مثل الخبز والزيت والخضروات بما في ذلك السلطات الخضراء والآيس كريم ومنتجات الألبان والحلويات والتعبئة والتغليف.

يخضع موردو ماكدونالدز المغرب المحليون بانتظام لفحوصات دقيقة ويلتزمون بمواصفات صارمة وفقًا لمعايير ماكدونالدز الدولية. وبالتالي ، يتم بذل كل جهد ممكن لتعزيز شبكة الموردين المحليين.

ماكدونالدز المغرب أيضا لديها 100٪ موظفين مغاربة. يعمل أكثر من 2700 رجل وامرأة كل يوم لتلبية احتياجات عملائهم.

بفضل برامج التدريب المستمر وخطة التنمية الفردية ، فإن موظفي ماكدونالدز المغرب لهم الفضل في العديد من “قصص النجاح” للموظفين الذين طوروا وظائف كبيرة من خلال الوصول إلى مناصب المسؤولية.

سياسة الموارد البشرية

تستند مهمة الموارد البشرية لدينا بشكل أساسي على تعزيز وتطوير موظفينا.

ماكدونالدز مقتنعة بأن أدائها التشغيلي ورضا العملاء اليومي يعتمدان فقط على جودة موظفيها. هذا هو السبب في أن الشركة كانت قادرة على الابتكار فيما يتعلق بإدارة الأفراد.

يتمثل أحد ركائز سياسة الموارد البشرية لدينا في التدريب المستمر ، والذي يسمح بالارتقاء الاجتماعي والمهني العادل من منصب عضو الفريق (المهنة الأساسية) إلى منصب المدير.

بفضل هذه الإستراتيجية ، يأتي 100٪ من مديري المطاعم من الترويج الداخلي و 45٪ هم أعضاء سابقون في الفريق.

لقد أولينا أكبر قدر من الاهتمام لرفاهية واحترام كل منهم.
تمكنت ماكدونالدز من لعب دور مهم في تحسين بيئة العمل لموظفيها.

يعمل أعضاء الفريق والمديرون في فرق ، ويتواصلون ويشجعون بعضهم البعض في جو عمل مليء بالحيوية والصعبة ، حيث يكون التعاون والمرح دائمًا على جدول الأعمال!


ماكدونالدز تقوم بتعيين مساعدين لمدير المتجر

المساعد الثاني هو الضامن للإدارة الجيدة للمطعم ، فهو يراقب باستمرار الجودة والخدمة والنظافة خلال مناوبته وسلامة بضائع المطعم والعاملين فيه.

الأنشطة الرئيسية:

  • التأكد من أن جميع الموظفين يعطي الأولوية لرضا العملاء ، بما يتوافق مع معايير السلامة وسلامة الأغذية ، جودة، خدمة ونظافة ماكدونالدز.
  • التأكد من فتح و / أو إغلاق المطعم
  • إدارة المخزون والإمدادات ،
  • تخطيط ساعات عمل أعضاء الفريق والمهام غير المنتجة ؛
  • تقييم أداء أعضاء الفريق.
  • إدارة نظام تدريب الفريق ،
  • التأكد من تنفيذ مهام الصيانة الوقائية

التطور المهني:

إذا كان لديه الإمكانات من حيث المهارات السلوكية والإدارية والتشغيلية ، فيمكنه التقدم إلى منصب المساعد الأول بعد استيفاء المعايير لاجتياز لوحة التعيين وربما الحصول على منصب مدير المطعم بمجرد تأكيد مهاراته.

الملف الشخصي المطلوب:

الوظيفة متاحة لبكالوريا +2 وأكثر ، وجميع الدبلومات مجتمعة. من المستحسن الحصول على تجربة أولى في الإدارة وعلاقات العملاء والمبيعات وما إلى ذلك للوصول إلى هذا المنصب.

خبرة:

  • إتقان العلاقات مع العملاء
  • فريق الرسوم المتحركة
  • الممارسة المهنية للغة الفرنسية

[ad_2]

أضف تعليقك