تقوم BMCE Capital بتوظيف مدراء حسابات

0


تقوم BMCE Capital بتوظيف مدراء أعمال (عمليات الدمج والاستحواذ ، ECM ، DCM) في الدار البيضاء.

بنك إفريقيا هو مجموعة مصرفية عالمية ومتعددة الأعمال. إنها واحدة من اللاعبين الماليين الرائدين في عموم إفريقيا. تمتد قطاعات تدخلها إلى الأنشطة المصرفية التجارية والاستثمارية والتأمين المصرفي وإدارة الأصول. تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية المتخصصة: الائتمان الاستهلاكي والتأجير والتخصيم والتحصيل.

يعتبر بنك إفريقيا اليوم المجموعة المصرفية المغربية الأكثر توجهًا دوليًا. يتواجد في 31 دولة في إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية ، ويعمل لدى المجموعة أكثر من 15200 شخص. تخدم فروعها البالغ عددها 1700 6.6 مليون عميل. في عام 2013 ، أصبح البنك أول مُصدر مغربي غير سيادي يصل إلى أسواق السندات الدولية.

BMCE كابيتال تقوم بتعيين مديري حسابات

بقدر ما مدير اعمال، ستنضم إلى فريق BMCE Capital Conseil وتشارك في تنفيذ التفويضات الموكلة من قبل الشركات العميلة وكذلك التنقيب عن تطوير الأنشطة وتوسيع نطاق العملاء.

ستكون مهامك الرئيسية:

  • المشاركة النشطة في مختلف مراحل المعاملات الاستراتيجية المنفذة (عمليات الاندماج والاستحواذ ، والخصخصة ، والامتيازات ، وما إلى ذلك) من الدراسات التمهيدية لتولي التفويض حتى الانتهاء من العملية ؛
  • المشاركة النشطة في عمليات السوق المختلفة (الاكتتابات الأولية ، وإصدارات السندات ، وما إلى ذلك) من الدراسات التحضيرية لتولي تفويض حتى الانتهاء من الصفقة ؛
  • تنفيذ العروض التجارية (Pitch) ؛
  • إجراء الدراسات القطاعية و / أو التجارية وكذلك المراجعات الاستراتيجية.

ستتطلب هذه التجربة التزامًا قويًا من جانبك ، وتعلمًا سريعًا لتقنيات النمذجة المالية والمنتجات المختلفة المعروضة ، وستتيح لك الحصول على عرض قوي للعملاء والشركاء.

الملف الشخصي المطلوب:

  • تخرج من كليات إدارة الأعمال ،مهندس أو جامعات فرنسية أو أنجلو سكسونية من الدرجة الأولى ؛
  • تستفيد من تجربة مصرفية واحدة أو أكثر ؛
  • لديك إتقان ممتاز للغة الفرنسية والإنجليزية والأدوات المكتبية (باوربوينت ، إكسل ، وورد).

CDI ، موقف مقره في الدار البيضاء مع بعد أفريقي ، ليتم ملؤها على الفور.

قدم هنا

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: