تقوم Foramag بتجنيد العديد من الملفات الشخصية – Dreamjob.ma

0


تقوم Foramag بتجنيد الملفات الشخصية التالية:

– حسابات المفاتيح التجارية.
– شبكة وكلاء مبيعات الشمال.
– شبكة وكلاء المبيعات الجنوبية.
-مدير منتج التصفية.
-مدير منتج البطارية.

FORAMAG مستورد لعائلات مختلفة من قطع غيار المعدات الأصلية لجميع عربات السكك الحديدية ، اليوم ، مع 30 عامًا من الخبرة ، FORAMAG هي الشركة المتخصصة في قطع الغيار في المغرب. مقرها في الدار البيضاء وتعمل في جميع مدن المملكة ، تم تكليف FORAMAG في عام 1989 باستيراد وبيع جميع منتجات MOTUL التجارية الحصرية في المغرب.

من قلب ريفنا المغربي ومدننا الكبيرة وطرقنا وطرقنا السريعة ، تتواجد زيوت MOTUL لضمان راحة وسلامة وصيانة آلاف المحركات التي يستخدمها الأفراد والمهنيون كل يوم. إذا كانت MOTUL قد فرضت نفسها على المملكة بأكملها في غضون ثلاثين عامًا ، فهذا بفضل شراكتها الوثيقة مع شركة FORAMAG.

قامت FORAMAG بتوسيع نشاطها تدريجياً ، بالإضافة إلى توزيع زيوت التشحيم التي تحمل علامة MOTUL ، على مستوى السيارات والنقل والأشغال العامة والدراجات النارية والترفيه ، فقد رسخت الشركة نفسها على مستوى قطاع سحب الأسلاك ، ومنذ عام 2011 عزز تغلغلها في القطاع الصناعي من خلال تمثيل العلامة التجارية MOTUL TECH وزيوت التشحيم الصناعية عالية الأداء والمورد المعتمد من قبل مصنع RENAULT TANGER ومع العديد من المصنعين المغاربة الذين يستخدمون زيوت التصنيع مثل INGELEC و SERIMA و SCIF و STEEL TECHNIQUE …

قيم:

روح الجماعة:

لقد اخترنا التضامن وتوزيع المهام لتحقيق مساهمة أفضل من كل موظف لدينا من أجل تحقيق الهدف النهائي وهو إرضاء العميل.

استمع:

يعزز اهتمام فرق FORAMAG لدينا فهم احتياجات وتحديات عملائنا. نريد بناء الثقة المتبادلة من أجل بناء علاقة دائمة مع عملائنا.

تنوع:

في FORAMAG نقدم لعملائنا ؛ مجموعة واسعة من العلامات التجارية لقطع الغيار بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مراجع زيوت MOTUL ؛ هدفنا الأساسي هو تغطية جميع الاحتياجات لجميع الفئات: السيارات والدراجات النارية والشاحنات والصناعة.

خبرة:

تتيح لنا خبرتنا ومعرفتنا المكتسبة على مدار عدة سنوات تلبية احتياجات عملائنا بشكل مثالي وتدفعنا إلى تجاوز أنفسنا ومواجهة تحديات جديدة من أجل تحقيق التميز.


فورماج يجند العديد من التشكيلات

تقوم Foramag بتجنيد الملفات الشخصية التالية:

– حسابات المفاتيح التجارية.
– شبكة وكلاء مبيعات الشمال.
– شبكة وكلاء المبيعات الجنوبية.
-مدير منتج التصفية.
-مدير منتج البطارية.

معرفة القطاع السيارات وقطع الغيار مطلوبة لملء هذه الوظائف.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

siham.souiba@foramag.ma

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: