تقوم Sothema بتجنيد مراقبي الإدارة

0


تقوم Sothema بتعيين مراقبين إداريين في الدار البيضاء.

Sothema هو معمل صيدلاني مغربي متخصص في تصنيع وتسويق الأدوية منذ عام 1976.

مع أكثر من 250 منتجًا تم تصنيعها ، تمثل Sothema 35 مختبرًا دوليًا للمقاولات من بين رواد العالم في البحث والتطوير.

مع وجود أداة صناعية في طليعة الابتكار ، تستفيد Sothema من الخبرة المعترف بها التي تسمح لها بأن تكون المنتج الوحيد للأنسولين وقطرات العين في المغرب ، وتضع نفسها كشركة رائدة في تصنيع الأمصال.في الحقائب الناعمة والسيفالوسبورين.

بفضل وحدات الكتلة المعقمة ، تتخصص Sothema أيضًا في الأشكال الصيدلانية القابلة للحقن مثل المحاقن المعبأة مسبقًا والأمبولات والقوارير القابلة للحقن. مصنعها للحقن هو الأكبر في إفريقيا.

تم اعتماد أنشطة Sothema وفقًا لمعايير الجودة الدولية (ISO) والتصنيع (BPF و GMP): فرنسا ، بلجيكا ، هولندا ، ألمانيا ، البرتغال ، إلخ.

سياسة الموارد البشرية

لدى SOTHEMA فلسفة إدارة الموارد البشرية التي تجعل الموظف أولويته الأولى. كما أنه يراقب الامتثال والتطبيق الصارم للإجراءات بالإضافة إلى تبسيطها.

الهدف: تسهيل تطبيق المهام وإضفاء الطابع الإنساني على العلاقات بين الخلاصيين. تعتمد سياسة الموارد البشرية في SOTHEMA على قيم قوية لاحترام الموظفين والثقة والمعايير العالية.

تنبع جميع مراحل عملية الموارد البشرية من هذا: التوظيف ، والتدريب ، والإدارة المهنية ، وما إلى ذلك. يتم دمج الموظفين الجدد في SOTHEMA وفقًا لتدريبهم وخبراتهم وإمكاناتهم البشرية أيضًا. من أجل المصلحة المشتركة ، يكون للموظفين اختيار مهمتهم. التدريب هو متغير لا ينفصل عن سياسة الموارد البشرية في SOTHEMA. في الواقع ، المديرون قريبون من فرقهم لمساعدتهم على الوفاء بمسؤولياتهم. إنهم يتابعون بطريقة منتظمة وصارمة تقدم مهمة كل واحد.

مكافأة مغرية

في SOTHEMA ، يحصل كل شخص على ما يستحقه. يتم تعويض الموظفين وفقًا لمعايير معينة بما في ذلك معدل العائد ومعدل الخسارة والحضور. تشمل أجرهم جزءًا ثابتًا يضاف إليه مكافأة شهرية بناءً على الإنتاجية. يتم مكافأة المديرين على أساس مبلغ ثابت يضاف إليه مكافأة سنوية بناءً على تحقيق الأهداف. تتضمن مكافآت المديرين التنفيذيين وغير التنفيذيين بشكل منهجي الشهر الثالث عشر الممنوح على جزأين على التوالي في نهاية يونيو ونهاية ديسمبر.


سوثيما يجند مراقبي الإدارة

تقوم سوثيما بتعيين مراقبين إداريين في الدار البيضاء:

-مدير التحكم الاداري F / H: أكثر من 6 سنوات كمراقب إداري في أ هيكل صناعي كبير ، ويفضل أن يكون صيدلانيًا.

– الشركات التابعة لمراقب الإدارة F / M: يفضل أن تكون من سنتين إلى ثلاث سنوات في منشأة صناعية كبيرة الصيدلانية ، التمكن من منهجيات وتقنيات الرقابة الداخلية.

-مراقب الإدارة الصناعية F / H: يفضل أن تكون من سنتين إلى ثلاث سنوات في منشأة صناعية كبيرة الأدوية.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: