فتح باب التسجيل لأيام كيبيك المغرب للمصنعين 2022

0


فتح باب التسجيل لأيام كيبيك المغرب للمصنعين 2022. تجمع Les Journées Québec بين شركات كيبيك المزدهرة التي تتطلع إلى توظيف المواهب الدولية التي ترغب في مواجهة تحديات جديدة في مجتمع ديناميكي يتحدث الفرنسية في أمريكا الشمالية.

تم تصميم Journées Québec للمواطنين أو المقيمين في البلد أو الإقليم المستهدف. تسجيل المرشحين لـ Journées Québec مجاني.

بعد أن أصبحت حدثًا دوليًا رائدًا للتوظيف في أوروبا منذ عام 2008 ، فإن برنامج Journées Québec يمتد الآن إلى قارات أخرى.

يعتمد نجاح صيغة Journées Québec على إمكانية حقيقية للعثور على وظيفة ، وتحقيق الذات في بيئة جديدة ومحفزة حيث يفتح الإبداع والجرأة العديد من الآفاق. الوظائف متاحة في العديد من مناطق كيبيك وكل منطقة من هذه المناطق تقدم في المقابل بيئات معيشية توفق بين التطلعات الشخصية والعائلية والمهنية.

حاليًا ، تجري جميع إصدارات Journées Québec في الوضع الافتراضي. يمكن إجراء مقابلات العمل من المنزل أو في مكان معين من قبل حكومة كيبيك من أجل الوصول إلى جميع معدات الكمبيوتر اللازمة لإجراء المقابلة بشكل صحيح. قد تبرر الاختبارات الفنية أيضًا الرحلة. ستتم مشاركة جميع التفاصيل مع الأشخاص المحددين عندما يتلقون دعوة لمقابلة عمل عبر البريد الإلكتروني.

احصل على اطلاع قبل العثور على وظيفة في كيبيك كندا: قم بزيارة صفحة وزارة الهجرة والفرنسية والاندماج على التوظيف الأخلاقي.

فتح باب التسجيل لأيام كيبيك المغرب للمصنعين 2022

تنظم وزارة الهجرة والفرنسية والاندماج (MIFI) وشركة Drummondville Economic Development Company (SDED) ، بدعم من شركائهم ، الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات (أنابك) ، كيبيك المغرب-أيام المصنع.

ستتم مهمة التوظيف المختلطة هذه في مراكش ، من من 24 مايو إلى 3 يونيو 2022.

ستشارك حوالي أربعين شركة في هذه المهمة وسيتم تقديم أكثر من مائة وظيفة.

لا تفوت فرصتك في أن يتم اختيارك. التسجيل من من 21 مارس إلى 11 أبريل 2022

أيام كيبيك المغربية للصناعات

رابط مفيد:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: