فيديو مفبرك لقناة DW الألمانية تبخس فيه جهود المغرب في محاربة كل اشكال التطرف

0

ما لايعرفه الكثير عن السيد الحموشي” يقول أحد المقربين منه”أنه شخص ملتزم دينيا لا يفوت وقت الصلاة ويحرص على القيام بجميع واجباته الدينية على أكمل وجه”.

إرضاء لأعداء الوطن واعداء النجاح قناة dw الالمانية تنشر فيديو مفبرك على الرجل الاول في الأمن المغربي السيد عبد اللطيف الحموشي متناسية خبرة و حكمة هدا الأخير في مواجهة المد الإرهابي و محاربة الجريمة بكل انواعها.

سطوع نجم الحموشي في الجهاز الأمني ، لم يكن حظا ولم يأت بمحض الصدفة، حيث أن عددا من المسؤولين الذين رافقوه بمشواره المهني، أكدوا على أنه شخص يجتهد في عمله ولا يؤمن بالتهاون أو الكسل.

الحموشي أو المسؤول الأمني الأول للمملكة وعينها التي لاتنام، شخصية قوية تجمع بين الصرامة والكفاءة، كما أنه قليل الكلام وكثير العمل، لا يحبذ الظهور أو الخروج اعلاميا، و يلاحظ غيابه في عدد من المناسبات والتظاهرات، التي يقتصر على الحلول بالرسمية منها فقط

ومن ابرز التكريمات تكريمه بوسام استحقاق من درجة ضابط جوق الشرف من طرف الحكومة الفرنسية ، والذي منحه إياه وزير الداخلية آنذاك كما سبق أن تم توشيحه عام 2011 بوسام من درجة فارس، وفي 29 نوفمبر 2016 اختارته ماروك إبدو أنترناسيونال شخصية العام بفضل مجهوداته في مجال الأمن.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: