قم بإرسال طلبك التلقائي إلى Winxo

0


قم بإرسال طلبك التلقائي إلى Winxo.

تعمل شركة WINXO في تصنيع مواد التشحيم وشراء وتخزين ونقل وتوزيع المنتجات البترولية في جميع أنحاء المغرب. مع قوة عاملة من 870 شخصًا ، تعمل WINXO في شبكة من 230 محطة خدمة في جميع أنحاء البلاد.

بالنسبة إلى WINXO ، يكمن النجاح في التميز التشغيلي والتقني في صناعة النفط بقدر ما يكمن في إدارة التغيير الهائلة.

يشمل ذلك جميع فرق ومستويات الشركة ويأخذ في الاعتبار الأبعاد الثلاثة للعمل: العمل كمصدر رزق ، والعمل كعامل إنتاج والعمل كعامل لتحقيق.

تحفيز الفرق ، طعم العيش والعمل والفوز معًا ، بهدف إرضاء العملاء الدائم ، واحترام بيئتنا وبناء مستقبل إيجابي وموحد ، هي إحدى نقاط القوة الرئيسية لـ WINXO.


أرسل طلبك التلقائي إلى وينكسو

يعتمد نجاحنا على المهارات الفنية والبشرية لموظفينا بالإضافة إلى قدرتنا على الابتكار والاهتمام المستمر بعملائنا وبيئتنا. وهذا بفضل ثراء وتنوع مهننا في شيء واحد مشترك: طعم النجاح.

إن الانضمام إلى WINXO هو اختيار أكثر بكثير من مجرد وظيفة: إنه يشارك في صعود شركة وطنية كبرى جديدة. من مهمة إلى مهمة ، من قطاع إلى آخر ، سوف تبني الخبرة وتعطي الزخم لمستقبلك المهني.

يتم ضمان تطورك داخل المجموعة من خلال إدارة مهنية منظمة وديناميكية وفلسفة إدارة محفزة. طوال حياتك المهنية ، ستستفيد من التدريب المنتظم الذي سيسمح لك بتعديل مهاراتك أو تطويرها.

بفضل أجوائها المحفزة وحالتها الذهنية الفريدة ، تعد WINXO اليوم صاحب عمل قياسي حيث يمكن لكل موظف أن يفخر بأدائه.

ملفك الشخصي يهمنا:

إلى جانب التدريب والخبرة الخاصة بك ، سوف تكون موضع تقدير لك صفاتك الشخصية. نسعى للتميز: القدرة على الاستثمار في المشروع ، حس ريادة الأعمال ، حب الاستطلاع ، توجه “النتائج” ، الانضباط التوجه في التنفيذ ، هي المكونات الرئيسية للنجاح في WINXO. أخيرًا ، يساهم الجميع في أداء WINXO من خلال المشاركة في الذكاء مشروع جماعي من خلال العمل الجماعي.

دعونا نجمع بين اختلافاتنا:

نحن مقتنعون بأن الاختلاف والتنوع في الملفات الشخصية لصالحنا تبادل الأفكار ومواجهتها. لذلك ، نتأكد من التكامل النساء والرجال من خلفيات وخلفيات وثقافات مختلفة.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

Recruit@winxo.com

أو قدم هنا

جميع عروض عمل Winxo

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: