قم بتقديم طلبك التلقائي إلى مجموعة العمران

0


أرسل طلبك التلقائي إلى مجموعة العمران.

مجموعة العمران هي شركة عامة إستراتيجية ولدت من رغبة الدولة في إنشاء مشغل-مطور لتنفيذ سياسة الدولة في مجال الإسكان والتنمية الحضرية.

وهي مساهم من الدرجة الأولى في الجهد الوطني لإنتاج المساكن وخاصة تلك المخصصة لأفقر السكان ، وخاصة في المناطق والشرائح التي تعاني من العجز. وبالتالي فهي تساهم من خلال وضعها الاجتماعي في تعزيز توفير المساكن للطبقات الاجتماعية ذات الدخل المنخفض والطبقة المتوسطة وتحسين بيئتها المعيشية.

كما أنها مشغل متميز للدولة والسلطات المحلية في الحد من المساكن غير الصحية والسرية وكذلك في منع إعادة بنائها.

كما أنها مخطط رائد على المستوى الوطني ، وتدعم سياسة التنمية للمدن الجديدة والمشاريع الحضرية المتكاملة الكبرى.

تقوم المجموعة بتنفيذ هذه المهام المختلفة بفضل تواجدها في جميع أنحاء الأراضي الوطنية من خلال 70 تمثيلًا (14 شركة تابعة و 56 وكالة). كما أن لها تمثيلًا في باريس يمنحها حضورًا دوليًا ورؤية.

يعتمد تحقيق هذه الأهداف على شراكة معززة مع جميع اللاعبين المركزيين والمحليين (المسؤولين المنتخبين والسلطات المحلية) ، العامة والخاصة ، وعلى تعزيز مكانة المجموعة كشركة مواطنة حديثة وفعالة.


سياسة التوظيف:

تتطلب مهام ومجالات تدخل مجموعة العمران مهن متنوعة ، لا سيما في المجالات الفنية ، والأراضي ، وإدارة المشاريع ، والدعم التجاري ، إلخ. كما تتطلب القيادة التي تمارسها المجموعة في قطاعها أن تتمتع بشكل دائم بملفات شخصية قادرة على دعم استراتيجيتها التنموية بشكل فعال وتحقيق طموحاتها.

للقيام بذلك ، اعتمدت مجموعة العمران سياسة توظيف تسمح بالكفاءة من حيث استهداف الملامح المناسبة وذات الصلة المطلوبة ، والمساواة من حيث الانفتاح على جميع المغاربة بالمهارات المطلوبة والشفافية من حيث معالجة ملفات الطلبات من إعلان التوظيف للاختيار النهائي.

لذا فإن سياسة تجنيد للمجموعة إجراء واضح حيث يتم اختيار كل موظف جديد وفقًا لمهاراته الفنية و / أو السلوكية و / أو الإدارية. يتم هذا الإجراء في عدة مراحل متميزة تؤدي إلى التوظيف الفعلي.

مرحلة تحديد الاحتياجات:

في كل عام ، تقوم الشركات القابضة والشركات التابعة بجمع وتحليل الاحتياجات من حيث الموارد البشرية المراد توظيفها والتي تصدر عن كياناتها المختلفة. احتياجات التوظيف هذه مؤهلة من حيث الملفات الشخصية وقياسها.

نشر الوظائف الشاغرة:

بعد التحقق من الميزانيات ، يتم نشر القائمة العامة للتعيينات المؤقتة على الموقع الإلكتروني للمجموعة وكذلك على الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية وتحديث الإدارة: www.emploi-public.ma. يجب أن يحترم هذا النشر القواعد المحددة في الأحكام المنصوص عليها في التعميم الصادر عن رئيس الحكومة رقم 24/2012 بتاريخ 22 أكتوبر 2012. كما يتم إطلاق كل عملية توظيف من قبل الشركة المعنية (HAO أو الشركة الفرعية). إنه موضوع إعلان محدد يحدد شروط تقديم الطلبات والوصول إلى الوظيفة.

تقييم واختيار المرشحين:

يتم بعد ذلك فرز ملفات الطلبات الواردة ، على مستوى الشركة المعنية ، وفقًا للمعايير المحددة في الإعلان ، من قبل لجنة الاختيار الأولي المعينة لهذا الغرض. يتم الاختيار المسبق للمرشحين ، في الملف ، وفقًا لمراسلات الملفات الشخصية مع المتطلبات الأساسية للوظيفة. يتم بعد ذلك استدعاء المرشحين الذين تم اختيارهم مسبقًا لإجراء مقابلة مع لجنة مخصصة لهذا الغرض ويتم استكمالها ، لبعض الملفات الشخصية ، عن طريق اختبار داخلي أو مع شركات متخصصة في التوظيف ، بهدف قياس القدرات الحقيقية لتلبية احتياجات الوظيفة عرضت (فنية ، إدارية ، إلخ). يتم إبلاغ المرشحين في جميع الأوقات بالتقدم المحرز في طلباتهم ، وفقًا للوائح المعمول بها.

عرض قائمة المرشحين الناجحين:

بعد هذه المرحلة ، يتم نشر قائمة المتقدمين الناجحين ، من قبل الشركة القابضة أو الشركة التابعة ، على الموقع www.emploi-public.ma. ويتبع ذلك استدعاء الأشخاص المختارين ، بالترتيب المحدد في القائمة المنشورة ، من أجل استكمال ملفاتهم ودمج المجموعة. في حالة الانسحاب ، يتم تطبيق قاعدة قائمة الانتظار.

اندماج:

يمر جميع الموظفين الجدد داخل المجموعة بفترة تكامل تسمح لهم بالتعرف على ثقافة المجموعة وتنظيمها وكذلك الشركة المعنية وتوجهاتها الاستراتيجية. تتيح له هذه الفترة أيضًا أن يفهم تمامًا ، من خلال الإشراف المناسب ، طريقة التعامل مع منصبه من أجل تحقيق الأداء المتوقع.

أرسل طلبك العفوي هنا

جميع عروض العمل لمجموعة العمران

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: