كاب ميشن يجند المعلمين

0


تقوم Cap Mission بتوظيف المعلمين في الدار البيضاء.

تقدم Cap Mission لدعم الطلاب من مختلف أنواع التعليم (المهمة الفرنسية ، والمدرسة ثنائية اللغة ، والمدارس الأمريكية ، والمدارس الإسبانية ، وما إلى ذلك) في نجاح حياتهم المدرسية. بصفتنا متخصصين في الأصل في دورات التدريس ، نقدم الآن صيغًا تعليمية أخرى ، وهي: التحضير لاختبارات قبول المهام ، والدورات المعجلة خلال الإجازات ، والدورات التمهيدية في البرمجة وكذلك دورات اللغة لأولئك الذين يرغبون في تعزيز حياتهم المهنية .

تضع Cap Mission خدمة عالية الجودة ، لا سيما من خلال أدواتها التعليمية المبتكرة والمفيدة لرصد تقدم الطلاب. تتم مشاركة هذا التطور أيضًا مع الآباء الذين ، بدورهم ، يمكنهم متابعة رحلة أطفالهم من المنزل. يضمن مستشارونا التربويون التواصل مع أولياء الأمور ، ويضمنون تقدم الطالب ، ويتناسب بشكل أفضل مع الخدمات مع المعلمين.

من أجل الحفاظ على هذه الخدمة المحلية عالية الجودة ، تختار Cap Mission بعناية معلميها الذين يتناسبون مع طلاب الدروس في مجموعات صغيرة (6 كحد أقصى) أو على وجه الخصوص (في مراكزنا ، في المنزل أو عبر الإنترنت). نحن نعتمد على العمليات والمعايير التي تم تبنيها بالفعل على نطاق واسع والتي أثبتت فعاليتها دوليًا لتوفير تجربة تعليمية فريدة تتيح للطلاب الاستمتاع أثناء تحسين نتائجهم.


كيب ميشن تجنيد المعلمين

كسب لقمة العيش من شغفك!

طالب ، موظف ، رائد أعمال ، مدرس أو ببساطة شغوف بالتعليم؟ لديك الآن فرصة الحصول على مصدر دخل إضافي من خلال مشاركة المعرفة!

لماذا لا يكون نجم التدريس التالي هو أنت؟

بعيدًا عن التحيز ، فإن التدريس هو بيئة من الإنجاز ، سواء للطلاب أو من أجلهم معلمون. اعثر على سعادتك مع فريق تدريس مبتكر وديناميكي للغاية.

للانضمام إلى Big Team Cap Mission ، تقدم ببساطة على موقع Cap Mission الرسمي المخصص للمعلمين.

كيف تتقدم بطلب للحصول على Cap Mission في بضع خطوات فقط؟

1. املأ معلوماتك.
2. اختر تفضيلاتك وموضوعاتك للتدريس.
3. تحدث عن نفسك!

قدم هنا

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: