ليوني يجند المتدربين في الدار البيضاء

0

[ad_1]

يقوم ليوني بتجنيد تقنيي الأسلوب في الدار البيضاء.

LEONI هي مزود عالمي للمنتجات والحلول والخدمات لإدارة الطاقة والبيانات في صناعة السيارات والقطاعات الصناعية الأخرى. توظف المجموعة ما يقرب من 95000 شخص في 32 دولة وحققت إيرادات موحدة قدرها 5.1 مليار يورو في عام 2018.

تمثل صناعة موردي السيارات والمركبات التجارية والمكونات العالمية قاعدة عملاء LEONI الأساسية. تقدم LEONI أيضًا المنتجات والخدمات في الأسواق التالية: اتصالات البيانات والشبكات ، والقطاع الصحي ، وصناعة العمليات ، والنقل ، والطاقة والبنية التحتية ، وأتمتة المصانع ، والآلات وأجهزة الاستشعار والتطبيقات البحرية. توفر شبكة متكاملة للبحث والتطوير والإنتاج والتوزيع والخدمات للعملاء ضمان الدعم المخصص في أكثر من 100 موقع حول العالم. تقدم LEONI خدمة مزود الحلول من ذوي الخبرة في حلول التطوير والأنظمة.

خاصة في قطاع السيارات ، تقدم LEONI قيمة مضافة كبيرة لمصنعي السيارات على المستوى التكنولوجي والتجاري من خلال تقديم شراكة ابتكارية تعتمد على المعرفة المتعمقة للنظام العام ومن خلال المشاركة في المراحل الأولى من التطوير. تقوم الشركة بتوسيع نطاق عرضها للكابلات القياسية والخاصة وأنظمة الكابلات والمكونات المخصصة من خلال تقديم حلول وخدمات برمجية مثل التصميم المعماري والمحاكاة. تركز LEONI على أبحاثها وأعمال التطوير الخاصة بالسيارات على اتجاهات الصناعة الرئيسية مثل التنقل الكهربائي والقيادة الذاتية والاتصال من خلال الاعتماد على حلول البناء خفيفة الوزن والتكامل متعدد الوظائف والوظائف ، ولكن أيضًا على الخبرة اللوجستية والهندسية.


ليوني يجند المتدربين في الدار البيضاء

LEONI Wiring Systems المشغل الرئيسي في قطاع الأسلاك في المغرب يبحث عن المتدربين.

مجال النشاط: صنع الآلات والأجهزة الكهربائية.

مواصفات الوظيفة:

نوع العقد: العناية الواجبة.

مكان العمل: قضاء عين السبع حي المحميدي.

الملف الشخصي المطلوب:

-العمر بين 17 و 30 سنة.

– المستوى المدرسي: بين السنة الرابعة بالكلية (نهاية العام الدراسي 30 يونيو) والسنة الثانية من البكالوريا.

– بدون دبلوم.

– تدريب 11 شهر تعويض 1200 درهم تأمين النقل.

– الحصول على دبلوم التأهيل في نهاية التدريب والاندماج في الشركة بموجب عقد الاندماج.

تعليق: إذا كان ملفك الشخصي يتطابق مع الوصف الوظيفي ، تقدم عبر الإنترنت هنا وإرسال سيرتك الذاتية إلى وكالة Benmsik + شهادة الدراسة

[ad_2]

أضف تعليقك