مجموعة علالي تفتتح أول منتزه مائي بمدينة وزان

0

 

في إطار مشروع سياحي مندمج و الذي يعتبر الاول من نوعه بالمنطقة، تعتزم مجموعة علالي تدشين أول منتزه مائي “أكوابارك” بمدينة وزان، يومه الثلاثاء خامس يوليوز 2022، على الساعة الرابعة بعد الزوال، بحضور السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني، ورجال الصحافة والاعلام، وفنانين وأبطال رياضيين.

هذه المنتزه المائي التي سيحمل اسم “أكوازان Aquazen” يعد الأول من نوعه باقليم وزان، وإضافة هامة للمجال السياحي المحلي مع بداية العطلة الصيفية وعودة المهاجرين المغاربة من المهجر، كما يندرج المنتزه في إطار مشروع سياحي متكامل، سيتضمن فندقا مصنفا ومطاعم، بالاضافة الى قاعة للمؤتمرات والحفلات، ومرافق ترفيهية متنوعة.

كما تهدف مجموعة علالي من خلال هذا المشروع الهام إلى جعل إقليم وزان وجهة سياحية وطنية بإمتياز، لما تتوفر عليه من تراث عريق و مدينة قديمة، ومقومات طبيعية غنية كالغابات الخلابة والبحيرات، بالاضافة لاستقطابها لمحبي الصيد و ممارسي الرياضات الجبلية.

كما يعد افتتاح المنتزه المائي لمدينة وزان “Aquazen” انطلاقة ناجحة، سيليه افتتاح باقي مكونات هذا المشروع السياحي الكبير في السنة القادمة.

وسيساهم هذا المشروع في خلق حركية سياحية وتجارية باقليم وزان، ومتنفس ترفيهي لساكنة المنطقة وزوارها من مغاربة المهجر والسياح الاجانب، خلال هذه الفترة من السنة، ولباقي زوار المدينة من المناطق والمدن المجاورة.

وتؤكد مجموعة علالي من خلال تدشين أول مراحل هذا المشروع الاستثماري الكبير، انخراطها في المبادرات التنموية بعدة مناطق بالمملكة، كعمالة المضيق عمالة المحمدية، و عمالة اقليم وزان، وخلق فرص عمل للساكنة المحلية، وتوفير قيمة مضافة عالية للمشاريع السياحية الوطنية.

  1. ويعد هذا المشروع السياحي المندمج الاول من نوعه بإقليم وزان، ثمرة جهود مشتركة وتعاون وثيق بين المستثمرين والسلطات المحلية والمنتخبة، ومختلف الفاعلين المحليين، في إطار مواكبة البرامج الوطنية لتطوير المنتوج السياحي بمختلف مناطق المملكة، وتوفير بنية تحتية حديثة تشمل وحدات سياحية وفنادق ومراكز ترفيهية.

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: