مسابقة التوظيف MAP 2022 (20 وظيفة)

0

[ad_1]

تنظم وكالة المغرب العربي للأنباء المغاربية مسابقة لتوظيف 20 وظيفة موزعة على النحو التالي:

(15) صحفيون.
(2) مدراء المجتمع.
(2) مهندسو المعرفة والبيانات.
(1) مهندس شبكات واتصالات.

تأسست عام 1959 ، وكالة المغرب العربي للأنباء هي وكالة الأنباء الوطنية المغربية. لديها أكثر من 300 صحفي ومراسل في المغرب وحول العالم.

بفضل مسار إستراتيجي واضح ومحدد جيدًا يحدد ملامح وكالة صحفية في القرن الحادي والعشرين تلعب دورًا مركزيًا في المشهد الإعلامي الوطني وبدعم من احترافية فرقها وإدارتها ، تمكنت MAP من التغلب على جمهورها من خلال تنشيط خطها التحريري ، من خلال الانفتاح على جميع مكونات المجتمع وجميع جوانب المعلومات من خلال كونها شريكًا لكل من الدولة في خياراتها الديمقراطية التعددية ، والمؤسسات في التزامها ، والشركة في أدائها والمجتمع في تنوعها وديناميكيتها.

بفضل خبرتها التحريرية المدعومة بدمج تقنيات المعلومات والاتصالات الجديدة ، توفر MAP معلومات تم التحقق منها ومدققة بشكل متقاطع وكاملة تلبي المعايير المهنية المعترف بها في عدة تنسيقات (نصوص وصور وفيديو وصوت وإنفوغرافيك) وبخمس لغات (العربية والأمازيغية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية) ، 24/7.

MAP موجودة الآن على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الهاتف المحمول والويب وفي الساحة العامة عبر جدار معلومات Mapscreen. بدعم من شبكات مراسليها في المناطق وحول العالم ، أصبحت اليوم الأداة الأساسية للمعلومات الوطنية والإقليمية ذات القيمة المهنية والأخلاقية العالية.


مسابقة التوظيف خريطة 2022 (20 المشاركات)

تنظم وكالة المغرب العربي للأنباء المغاربية مسابقة لتوظيف 20 وظيفة موزعة على النحو التالي:

(15) صحفيون.
(2) مدراء المجتمع.
(2) مهندسو المعرفة والبيانات.
(1) مهندس شبكات واتصالات.

آخر موعد للتقديم هو 16 مارس 2022.

ستقام المنافسة 3 أبريل 2022.

إعلان مسابقة (15) صحفي


إشعار المنافسة (2) مدراء المجتمع


إشعار المنافسة (2) مهندسي المعرفة والبيانات


إشعار المنافسة (1) مهندس شبكات واتصالات

رابط للتطبيق: http://candidature.map.ma/

[ad_2]

أضف تعليقك