منتدى توظيف المعوقين المغربي في 17 يونيو 2022 في الدار البيضاء

0

[ad_1]

منتدى المعاقين المغرب هو يوم التوظيف وريادة الأعمال الذي يهدف إلى تعزيز دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في البيئة المهنية. سيعقد المنتدى المغربي لتوظيف المعوقين في 17 يونيو 2022 فيالفندق فرح الدار البيضاء.

تنظم جمعية Espoir Maroc كل عام يوم تشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة في المغرب. يعتبر الاندماج المهني للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من الاهتمامات الرئيسية لجميع الجهات الفاعلة في المجتمع ، ويقع في قلب جميع التحديات. اليوم ، بالنسبة للأشخاص ذوي الإعاقة في المغرب ، تمثل ممارسة النشاط المهني عاملًا مهمًا للبقاء والاستقلال والاعتراف داخل الأسرة والمجتمع.

إن تعزيز الوصول إلى فرص العمل للأشخاص ذوي الإعاقة في شركات القطاع الخاص أو العام هو بالنسبة لنا جميعًا تحديًا للمساواة وقضية رئيسية للاندماج المهني للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في المغرب.

يوم العمل هو فرصة لمواصلة تغيير الطريقة التي ينظر بها المواطنون إلى الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال حشد العديد من الشركاء النقابيين والخاصين. يدور هذا الاجتماع حول أربعة أهداف:

– وضع الأشخاص ذوي الإعاقة في اتصال مباشر مع الشركات الخاصة أو العامة من خلال التوظيف والتدريب والمساحات الاجتماعية وورش العمل الداعمة.
– وضع الأشخاص ذوي الإعاقة على اتصال مباشر مع المسؤولين عن تعزيز ريادة الأعمال في المغرب.
-إعداد الناس للتوظيف من خلال ورش عمل تدريبية عملية.
– اسمح لهم بمعرفة الجمعيات التي يمكن أن تساعدهم في مشروع حياتهم.

كمكان حقيقي للتبادل ، سيجمع المنتدى بين العمال ذوي الإعاقة وأرباب العمل من أجل كسر التحيزات حول الإعاقة ، وتعزيز الاندماج بشكل أفضل في مكان العمل. يهدف هذا الاجتماع الأول إلى أن يصبح لقاءً حقيقيًا يتمثل هدفه الرئيسي في زيادة الوعي بين القائمين بالتوظيف والمجتمع المدني بأهمية التكامل المهني والاحتفاظ بالوظائف للأشخاص ذوي الإعاقة في القطاعين العام والخاص.

منتدى توظيف المعوقين المغربي في 17 يونيو 2022 في الدار البيضاء

كمكان حقيقي للتبادل ، سيجمع المنتدى الأشخاص ذوي الإعاقة وأصحاب العمل الملتزمين من أجل كسر التحيزات حول الإعاقة ، وتعزيز الاندماج بشكل أفضل في مكان العمل. يهدف هذا الاجتماع إلى أن يصبح لقاءً حقيقيًا يتمثل هدفه الأساسي في زيادة الوعي بين القائمين بالتوظيف والمجتمع المدني بأهمية التكامل المهني والاحتفاظ بالوظيفة للأشخاص ذوي الإعاقة في القطاعين العام والخاص.

مبادرة Handicap Morocco لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة مفتوحة للباحثين عن عمل والأشخاص الراغبين في مناقشة مشروعهم المهني. هذا الاجتماع هو فرصة حقيقية للقاء مجندين من مختلف الشركات أو الشركات المتخصصة. إنها أيضًا طريقة للتعرف على التوجهات المهنية واكتشاف الفرص المختلفة في السوق.

يقدم لك هذا الاجتماع:

– تدريب ملائم.
– المناصب الواجب شغلها.
-آفاق وظيفية في عدة قطاعات.
– معرفة آفاق العمل للمهن الجديدة في المغرب.

سيعقد المنتدى المغربي لتوظيف المعوقين في 17 يونيو 2022 في فندق فرح الدار البيضاء.

للمشاركة يرجى التسجيل على الرابط التالي:

https://www.handicapmaroc.com/

[ad_2]

أضف تعليقك