مهندس تطوير المنتج – القاهرة ، مصر

0


شركة ميثود للإلكترونيات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MEI) هي شركة هندسية دولية يقع مقرها الرئيسي في شيكاغو ، إلينوي ، ويعمل بها أكثر من 6500 موظف حول العالم. منذ أن تم تأسيسها في عام 1946 كشركة مصنعة لمنتج واحد ، قامت شركة Methode منذ ذلك الحين بتوسيع أعمالها في التصميم الصناعي والتصنيع والتوزيع والخدمات المهنية.

تتمثل رؤية شركتنا في الاستفادة من قدراتنا التقنية لتقديم حلول فريدة وجاهزة للمفتاح توفر قيمة حقيقية لعملائنا ومساهمينا. بصفتنا مطورًا عالميًا للمنتجات والحلول المصممة حسب الطلب والمخصصة للتطبيقات ، فنحن قادرون على تقريب تقنياتنا المبتكرة من العملاء والأسواق التي نخدمها.

تتم إدارة أعمال ميثود على أساس قطاعي ، حيث تكون هذه القطاعات ، السيارات ، والطبية ، والصناعية ، والواجهة.

تمتلك الشركة مكونات في الأسواق النهائية الأساسية للسيارات والبيانات الضخمة والسلع البيضاء والطيران والدفاع والإلكترونيات الاستهلاكية وصناعات الرعاية الصحية.

نحن نبحث حاليًا عن مهندس تطوير منتجات للانضمام إلى منشأتنا سمايا للإلكترونيات مصر المحدودة. يقع في القاهرة ، مصر.

سمايا للإلكترونيات مصر المحدودة ، أحد أقسام شركة ميثود للإلكترونيات ، يقع في القاهرة ، مصر ، وهو جزء من صناعة أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية الأخرى.

يتطلب هذا المنصب دورًا عمليًا في تصميم المنتج الذي يتطلب خلفية هندسية ومهارات تنظيمية جيدة ونهجًا منضبطًا ومهارات قيادية.

سيكون المرشح المختار عضوًا في فريق التصميم متعدد الوظائف ، ويكون مسؤولاً عن جميع أنشطة تصميم المنتج بما في ذلك التواصل مع العملاء والموردين بالإضافة إلى إصدار المكونات وتأهيلها. ضمن الدور ، يحتاج المرشح المختار إلى التأكد من أنه / أنه يكمل التصميم للميزانية والتاريخ المستهدف. يتضمن العمل أيضًا تقييم العوامل المعقدة التي تتطلب معرفة المواصفات الفنية وعمليات التحقق من الصحة والتحقق من التصميم بالإضافة إلى الخبرة في حزم CAD مثل Pro-E. تتطلب الوظيفة مزيجًا جيدًا من المهارات الهندسية وإدارة الوقت واتخاذ القرارات الفعالة.

الحد الأدنى من متطلبات الوظيفة:

-إجازة في الهندسة.
– القدرة على أخذ زمام المبادرة.
– القدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية.
-القدرة على العمل في بيئة الفريق أمر ضروري.
-القدرة على أن تكون مرنة ومتعددة المهام.
-نهج منهجي متحمس مع التأكيد على الدقة وجودة العمل.
-توجه الهدف الذاتي كاتب.

يجب على المرشحين المهتمين إرسال سيرة ذاتية مفصلة باللغة الإنجليزية على pro93212_2058@hr-service.pro

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: