يقوم البنك الشعبي بتعيين مدراء أبحاث مبتدئين

0


يقوم البنك الشعبي بتعيين مدراء أبحاث مبتدئين في الدار البيضاء.

إن مجموعة البنك الشعبي المركزي (GBCP) هي مجموعة مالية مشتركة وعالمية تستمد قوتها من تفرد قيم التضامن والتبادلية التي تميز تنظيمها وعملها الفريد في المغرب. في الواقع ، يتكون GBCP من Banques Populaires Régionales (BPR) مع مهنة تعاونية ، البنك المركزي الشعبي – هيئة مركزية في شكل شركة عامة محدودة مدرجة في البورصة – والشركات التابعة المتخصصة والمؤسسات والبنوك والتمثيل في الأجنبي.

البنوك الشعبية الإقليمية هي في شكل تعاوني. هذا البعد هو الذي يميز التفرد المؤسسي للمجموعة داخل النظام المصرفي المغربي ، ولا سيما بسبب الخصوصيات التالية:

– رأس مال BPRs مملوك من قبل العملاء الأعضاء والبنك الشعبي المركزي ؛
– يتم تمثيل مجتمع الأعضاء من قبل مجلس الإشراف المسؤول عن مراقبة ومراقبة أنشطة BPR.

تم إدراج البنك الشعبي المركزي (BCP) في البورصة منذ 8 يوليو 2004 ، ويعمل بشكل خاص كغرفة مقاصة مركزية للمجموعة ، ويدير الفوائض النقدية للبنوك الشعبية الإقليمية ويوفر إعادة التمويل وكذلك إدارة خدمات المصلحة المشتركة لحساب مؤسسات البنك.

شركتنا:

سيسمح لك الانضمام إلى مؤسسة مصرفية ومالية كبرى تستثمر في تطويرك المهني والشخصي بالنمو وتحقيق إمكاناتك الكاملة من خلال أنظمة غنية ومتنوعة بالإضافة إلى المسارات الشخصية. بفضل وجوده في المغرب وفي الخارج ، وخططه التنموية ، وسياسته في الإدارة المهنية والتدريب المستمر ، سيوفر لك البنك الشعبي آفاقًا متعددة للتطور.

سياسة الموارد البشرية لدينا:

بفضل خططه التنموية وسياسته الخاصة بالتطوير الوظيفي ودعم تنمية المهارات وسياسته الاجتماعية ، يعتبر البنك الشعبي أنك تمتلك إمكانات حقيقية لاكتشافها وتطويرها من خلال تقديم وجهات نظر متعددة لك.التنمية المهنية والشخصية. اليوم ، تتجاوز طموحات المجموعة الحدود وتتطلع إلى التنمية التي تعزز التنقل على المستوى الوطني والدولي.

قيمنا:

القرب والمواطنة والأداء والابتكار هي القيم التي تميز العلامة التجارية للبنك الشعبي. تجد هذه القيم مصدرها في النموذج التعاوني والتعاضدي للمجموعة ، وتعلن أصول هويتها ، وتعكس ثقافتها ، وتحمل رؤيتها ، وتقوي التماسك بين كياناتها المختلفة ، وترجمة التزاماتها من أجل التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجموعة. القارة الأفريقية.


بنك الشعب يجند مديري البحوث المبتدئين

يقوم البنك الشعبي بتعيين مدراء أبحاث مبتدئين في الدار البيضاء.

مهام:

– ضمان تسويق أو تحسين / تكييف المنتجات: التعبير عن الاحتياجات (تكنولوجيا المعلومات ، المحاسبة ، الإجراءات ، …) ووصفات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم ؛

– تطوير ومراقبة تحديث التوثيق الوصفي لعرض سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة: أوراق المنتج ، التعميم ، إلخ ؛

– تطبيق عنصر التعريفة في العروض.

– التدريب والإبلاغ داخليًا عن العروض: تصميم الوحدة ، والرسوم المتحركة لتدريب المدربين وربما الشبكة ، وتصميم ونشر وحدات التعلم الإلكتروني ؛

– تحديد توجهات التواصل حول العرض: الاتصالات داخلي وخارجي (التعبير عن الحاجة والتحقق من صحة التصاميم) ، والمواد التعليمية ، وما إلى ذلك ؛

المهارات والصفات المطلوبة:

– الطريقة والتنظيم.

-الحكم الذاتي؛

-المرونة؛

– نشاط.

– المشاركة.

مجالات التميز المطلوبة:

– التسويق والتنظيم.

خبرة العمل المطلوبة:

– خبرة مهنية لمدة عامين ؛

المستوى المطلوب للدراسات:

– تدريب BAC + 5 كليات إدارة أعمال.

قدم هنا

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: