يقوم البنك الشعبي بتعيين مستشارين لإدارة الثروات

0

[ad_1]

يقوم البنك الشعبي بتعيين مستشارين لإدارة الثروات في المدن التالية:

-الرباط.
-الناظور.
-فاس.
– وجدة.
-أكادير.

إن مجموعة البنك الشعبي المركزي (GBCP) هي مجموعة مالية مشتركة وعالمية تستمد قوتها من تفرد قيم التضامن والتبادلية التي تميز تنظيمها وعملها الفريد في المغرب. في الواقع ، يتكون GBCP من Banques Populaires Régionales (BPR) مع مهنة تعاونية ، البنك المركزي الشعبي – هيئة مركزية في شكل شركة عامة محدودة مدرجة في البورصة – والشركات التابعة المتخصصة والمؤسسات والبنوك والتمثيل في الأجنبي.

البنوك الشعبية الإقليمية هي في شكل تعاوني. هذا البعد هو الذي يميز التفرد المؤسسي للمجموعة داخل النظام المصرفي المغربي ، ولا سيما بسبب الخصوصيات التالية:

– رأس مال BPRs مملوك من قبل العملاء الأعضاء والبنك الشعبي المركزي ؛
– يتم تمثيل مجتمع الأعضاء من قبل مجلس الإشراف المسؤول عن مراقبة ومراقبة أنشطة BPR.

تم إدراج البنك الشعبي المركزي (BCP) في البورصة منذ 8 يوليو 2004 ، ويعمل بشكل خاص كغرفة مقاصة مركزية للمجموعة ، ويدير الفوائض النقدية للبنوك الشعبية الإقليمية ويوفر إعادة التمويل وكذلك إدارة خدمات المصلحة المشتركة لحساب مؤسسات البنك.

شركتنا:

سيسمح لك الانضمام إلى مؤسسة مصرفية ومالية كبرى تستثمر في تطويرك المهني والشخصي بالنمو وتحقيق إمكاناتك الكاملة من خلال أنظمة غنية ومتنوعة بالإضافة إلى المسارات الشخصية. بفضل وجوده في المغرب وفي الخارج ، وخططه التنموية ، وسياسته في الإدارة المهنية والتدريب المستمر ، سيوفر لك البنك الشعبي آفاقًا متعددة للتطور.

سياسة الموارد البشرية لدينا:

بفضل خططه التنموية وسياسته الخاصة بالتطوير الوظيفي ودعم تنمية المهارات وسياسته الاجتماعية ، يعتبر البنك الشعبي أنك تمتلك إمكانات حقيقية لاكتشافها وتطويرها من خلال تقديم وجهات نظر متعددة لك.التنمية المهنية والشخصية. اليوم ، تتجاوز طموحات المجموعة الحدود وتتطلع إلى التنمية التي تعزز التنقل على المستوى الوطني والدولي.

قيمنا:

القرب والمواطنة والأداء والابتكار هي القيم التي تميز العلامة التجارية للبنك الشعبي. تجد هذه القيم مصدرها في النموذج التعاوني والتعاضدي للمجموعة ، وتعلن أصول هويتها ، وتعكس ثقافتها ، وتحمل رؤيتها ، وتقوي التماسك بين كياناتها المختلفة ، وترجمة التزاماتها من أجل التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمجموعة. القارة الأفريقية.


بنك الشعب تعيين مستشارين لإدارة الثروات

مستشار إدارة الثروات مسؤول عن أعمال العملاء الأفراد والمتوقعين الذين هم أشخاص طبيعيون لديهم أصول مالية 2 مليون درهم.

مهام:

-تطوير وإدارة والاحتفاظ بمحفظة من العملاء المتميزين.
-تأكد من المسؤولية عن العلاقة التجارية مع عملائها أو آفاقها واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان مستوى عالٍ من الرضا والربحية.
– تجريب ، بالتنسيق مع خبراء البنك ، إدارة الأصول لعملائه في نهج مصمم خصيصًا بناءً على المبادئ التوجيهية التي يحددها البنك الخاص.
-تحديد وتنفيذ ، بالاشتراك مع مديرها ، خطة عمل فردية لتحويل الفرص في محفظتها وتحقيق أهدافها.
– كسب عملاء جدد مؤهلين لإدارة الثروات من خلال تطوير أوجه التآزر مع خطوط الأعمال / الأسواق الأخرى والشركات التابعة الشريكة ، من خلال المساهمة في إجراءات التنقيب الخارجية.
– المراقبة التنظيمية والفنية (البقاء على اطلاع بالتطورات التنظيمية والقانونية والضريبية الخاصة بالقطاع المصرفي / معرفة الاتجاهات الرئيسية في الاقتصاد ونقل تحليلها إلى المشورة المقدمة لعملائها / تطوير الخبرة في المشورة بشأن الثروة بشكل متعمق معرفة المنتجات المعروضة سواء في مجال المنتجات المالية أو التأمين أو المعاشات التقاعدية).

المهارات المطلوبة

– أول تجربة ناجحة في تداولاتنا ؛
– الجاذبية للمنتجات المالية.
-سهولة علائقية وعرض أنيق ؛
– طموح وديناميكي ومزاج تجاري قوي ؛
– العقل التحليلي والتركيبي.
– الصرامة واحترام المواعيد النهائية ؛
– الفضول الفكري والشعور بالتنظيم ؛
– التمكن من أدوات وأسواق تكنولوجيا المعلومات.
– ثنائي اللغة FR / AR – لغة أخرى موضع تقدير.

حساب تعريفي:

– حاصل على درجة الماجستير / البكالوريا + 5 في إدارة الثروات أو المالية أو تمويل السوق أو إدارة الأصول أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الأعمال المصرفية أو الخدمات المصرفية الخاصة أو إدارة الأصول أو البورصة أو أسواق رأس المال أو التأمين المصرفي.

تحقق من المدينة التي تهتم بها للتقديم:

[ad_2]

أضف تعليقك