يقوم التجاري وفا بنك بتعيين مدراء عملاء

0


يقوم التجاري وفا بنك بتعيين مدراء عملاء في المدن التالية:

– شد درعة تافيلالت.
الدار البيضاء.
-مراكش.

تدعم مجموعة التجاري وفا بنك الآن ما يقرب من 10 ملايين عميل من الأفراد والمهنيين والشركات والمؤسسات وتحشد 20125 موظفًا في 25 دولة في إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.

بفضل قاعدة مالية صلبة ، ورأس مال من المعرفة المتنوعة وأدوات الخبرة الحديثة ، نجحت المجموعة في أن تصبح الرائد الوطني بلا منازع في القروض الاقتصادية والقروض الاستهلاكية ، والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية ، وإدارة الأصول وسوق الأوراق المالية ، والتأجير والتأمين المصرفي. أنشطة.

مجموعة المواطنين

اختارت مجموعة التجاري وفا بنك خمس قيم قوية ، مرادفة للتماسك ، لتوحيد موظفيها البالغ عددهم 20125 موظفًا: القيادة ، والالتزام ، والتضامن ، والأخلاق ، والمواطنة.

القيم التي يمكن العثور عليها أيضًا في الالتزامات القوية من خلال الإجراءات المدنية لمؤسستها.

وبالتالي ، من خلال التوفيق بين الربحية والتقدم الاجتماعي ، فإن التزامنا يعزز تكامل مبدأ المسؤولية الاجتماعية من قبل جميع أعمال المجموعة.

قطب التعليم

تدعم مجموعة التجاري وفا بنك جهود التنمية في الدولة من خلال المشاركة في عملية تحديث التعليم – تجديد الفصول الدراسية ، وشراء المعدات لمكتبات المدارس الابتدائية والكليات والمدارس الثانوية وكذلك الفصول الإعدادية والجامعات. وبنفس الروح ، تشارك المؤسسة في التقارب بين المدرسة والأعمال بالشراكة مع Grupo Santander ودعم شبكة رواد الأعمال المغربية لمساعدة الشباب على تنفيذ مشروعهم.

مركز ثقافي

تساهم المؤسسة في تطوير الفن المعاصر من خلال الترويج للفنانين الشباب. كما تلتزم بحماية التراث من خلال تعزيز المجموعات أو ترميم الأعمال الفنية أو اقتنائها.

رأس المال البشري للمجموعة

تساهم الموارد البشرية للمجموعة ، وهي شريك استراتيجي في حد ذاتها ، في تطوير الأداء العام لمجموعة التجاري وفا بنك من خلال إجراءات الاستثمار في الموارد البشرية. تهدف هذه الإجراءات إلى أداء فردي وجماعي أفضل ، وبالتالي تتلاقى مع أهداف نمو المجموعة على المستوى الوطني والدولي.

إن تطوير نظام معلومات فعال ، بما يتماشى مع القواعد والمعايير الدولية ، ودمج جميع مجالات رأس المال البشري للمجموعة ، قد أتاح تحسين أساليب التشغيل.

من خلال الأنظمة والأدوات المبتكرة ، يتمثل الهدف من رأس المال البشري للمجموعة في اكتشاف المواهب والإمكانات في سوق العمل وتوظيفهم ، وتحديد مهارات وأداء كل موظف ودعمهم طوال حياتهم المهنية.

وهذا يترجم إلى تنفيذ أنظمة تدريب مناسبة وفقًا لخصوصيات المهن ، وتطوير سياسة الإدارة التطلعية للوظائف والمهارات (GPEC) ، والتنبؤ باحتياجات المواهب وتطوير خطط التعاقب …

يتطلب جذب المواهب والاحتفاظ بها ، وتوفير الآفاق وتعزيز الحافز اتخاذ إجراءات على عدة مستويات:

  • استهداف المدارس والجامعات التي توفر المديرين التنفيذيين ؛
  • عروض التدريب والشراكات مع الجامعات المغربية ؛
  • تنويع عرض التدريب السلوكي والإداري ؛
  • عروض آفاق وظيفية جذابة ؛
  • تطوير إدارة الأداء والاعتراف.
  • تعزيز الترويج الداخلي ؛
  • المساهمة في نقل صورة بنك المواطن.

فيما يتعلق بالجانب الاجتماعي ، فإن خطط التغطية الطبية والادخار الموضوعة توفر للموظفين حماية كاملة وعالية المستوى. تستهدف سياسة الصحة والسلامة الجميع ، ولا سيما بفضل إضفاء الطابع الإقليمي على النشاط الطبي والاجتماعي ، وحملات توعية الموظفين وتوصيات لجنة الصحة والسلامة. في الوقت نفسه ، تمتد الإقليمية إلى تطوير برنامج الأنشطة الثقافية والرياضية.


بنك التجاري وفا تعيين مديري خدمة العملاء

كجزء من تطوير شبكة فروعه ، يقوم التجاري وفا بنك بتعيين مدراء عملاء.

مهامك هي كما يلي:

  • استقبال الزبائن،
  • ضمان جميع العمليات المصرفية اليومية (المدفوعات ، والسحب ، والتحويلات ، وتوافر الشيكات والطلبات النقدية أو التصديق عليها) ،
  • تسويق المنتجات المصرفية.

الملف الشخصي المطلوب:

تمرين البكالوريا + 2 / البكالوريا + 3 اكتب BTS أو DTS أو DUT أو DEUG أو الترخيص مع تخصص في الاقتصاد و إدارةأو تقنيات المبيعات أو التجارة والتسويق.

تحقق من المدينة التي تهتم بها للتقديم:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: