يقوم فندق إيبيس نوفوتيل المحمدية بتجنيد العديد من الملفات الشخصية

0


يقوم فندق Ibis Novotel Mohammedia بتوظيف العديد من الملفات الشخصية:

– محاسبة الموردين.
– مدير الحجز.
-صراف البريد.
– الإشراف المسؤول.
– الإشراف.
-مساعد تجاري.
-مدلكة.

Accor هي شركة عالمية في صناعة الفنادق. لدينا 300000 موهبة مصممة على إعادة اختراع الضيافة ، من خلال تجارب فريدة لا تضاهى في مؤسساتنا. Accor هو وعد باهتمام وخدمة لا تشوبهما شائبة.

نحن نزرع شغفًا حقيقيًا بالخدمة ونجاحًا استثنائيًا. مهمتنا هي أن نفعل المستحيل لتحقيق أحلامك.

بخلاف الإقامة ، نحن أكثر من مجرد فنادق ، فنحن نخلق تجارب مبتكرة تركز على فن المعيشة ، سواء للعمل أو الإقامة الترفيهية. أطلق العنان لنفسك من بين أكثر من 50 علامة تجارية للفنادق والمطاعم والنوادي الليلية والمنتجعات الصحية ومساحات العمل المشترك.

في Accor ، نحن جميعًا Heartists®. نحن متحمسون وخبراء في مجالنا. يتقن كل واحد منا بشخصيته فن الترحيب والتواصل وخدمة الآخرين. نحن متحمسون للناس ومهتمون بالعالم من حولنا ، إنه جانب قلبنا®.

كرم ، ورعاية وحرية ، نقدم لك الفرصة لتكون على طبيعتك وأن تشعر بأننا. مثل أي فريق رائع ، نعلم أننا معًا نقوم بأشياء عظيمة! يكون العالم أكثر ترحيباً عندما يكون القلب هو الذي يتكلم. سرنا ؟ نحن نهتم بالآخرين ، ونجرؤ على ذلك ونضع الناس في صميم كل ما نقوم به.

نطمح إلى خلق تجارب استثنائية حتى يصبح عملاؤنا ، مثل موظفينا ، متابعين متحمسين ، لأن الرفاهية في العمل مهمة بقدر أهمية إرضاء عملائنا. كما هو الحال في جميع القصص العظيمة ، كل شيء مرتبط وقيمنا المشتركة هي القوة الدافعة لدينا.

قيمنا:

يعد تعزيز التنوع والشمول أحد محركاتنا الرئيسية للأداء والابتكار ، لأننا نؤمن بالخير الطبيعي ، واحترام اختلافاتنا وقيمة الجميع.

صناعة الفندقة هي رياضة جماعية. نحن أقوى عندما نضع ثقتنا في بعضنا البعض وندعم بعضنا البعض. نحن فريق واحد يقول ما يفعله ويفعل ما يقوله. ونقول الكثير من الأشياء …

مع فرق المواهب والثقافة الدولية لدينا ، نحارب التمييز وندعو إلى تكافؤ الفرص داخل المجموعة ، من أجل أن نقدم لك أفضل ظروف عمل ممكنة. مواهبنا فريدة وأنت فريد. نحن نصنع عملائنا والمجتمعات التي نعيش فيها وتشعر بالتقدير كل يوم. نحن نعمل من أجل الخير في جميع جوانب الحياة.


ايبيس نوفوتيل المحمدية تقوم بتجنيد العديد من الملفات الشخصية

يقوم فندق Ibis Novotel Mohammedia بتوظيف العديد من الملفات الشخصية:

– محاسبة الموردين.
– مدير الحجز.
-صراف البريد.
– الإشراف المسؤول.
– الإشراف.
-مساعد تجاري.
-مدلكة.

سنتين على الأقل من الخبرة في منصب مماثل.

من الناحية المثالية يعيشون في المحمدية و / أو المنطقة.

يرجى إرسال طلباتك إلى عناوين البريد الإلكتروني التالية ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

H9746-HR@accor.com

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: