يقوم Capgemini بتجنيد خريجي تكنولوجيا المعلومات الشباب

0

[ad_1]

تقوم Capgemini بتوظيف خريجي تكنولوجيا المعلومات الشباب في الدار البيضاء.

Capgemini هي شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات والتحول الرقمي والتكنولوجيا والخدمات الهندسية. في طليعة الابتكار ، تساعد المجموعة عملائها على اغتنام جميع الفرص التي توفرها السحابة والرقمية والمنصات.

مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة والخبرة الواسعة في مختلف قطاعات النشاط ، فهو يدعم الشركات والمؤسسات في تحقيق طموحاتها ، من تحديد استراتيجيتها إلى تنفيذ عملياتها.

بالنسبة إلى Capgemini ، فإن الرجال والنساء هم من يمنحون التكنولوجيا قيمتها الكاملة. تعد المجموعة متعددة الثقافات بشكل حازم ، ولديها الآن 270.000 موظف في ما يقرب من 50 دولة. مع Altran ، حققت المجموعة إجمالي حجم مبيعات قدره 17 مليار يورو في عام 2019.

التخصصات الأربعة الرئيسية لدينا:

الخدمات الاستشارية (Capgemini Consulting): نحدد ونطور وننفذ مشاريع التحول التي تعزز النمو وتبرز الميزة التنافسية لعملائنا.

خدمات تكامل الأنظمة: تقوم فرقنا بتصميم وتطوير وتنفيذ المشاريع التكنولوجية التي تغطي تكامل الأنظمة المعقدة وتطوير تطبيقات تكنولوجيا المعلومات.

خدمات الكمبيوتر المحلية (SOGETI): نحن نقدم خدمات تقنية احترافية لتلبية الاحتياجات المحلية من حيث البنية التحتية والتطبيقات والهندسة والاختبار والعمليات.

الخدمات المدارة: يدعم خبراؤنا عملائنا ويقدمون لهم كل المساعدة ، الجزئية أو الكلية ، التي يحتاجون إليها ، في إدارة نظم المعلومات والأنشطة ذات الصلة لمدة متوسطها خمس سنوات ، ومع ذلك فمن الممكن تمديدها لمدة تصل إلى عشر سنوات أو أكثر.


كابجيميني يقوم بتجنيد خريجي تكنولوجيا المعلومات الشباب

وظائفنا:

يعمل كيان Capgemini المغرب في جميع مجالات الأعمال: البنوك / التأمين ، الاتصالات ، الخدمات ، الصناعة ، الطاقة والمرافق. طموحها هو دعم عملائها في تحويل وتطوير نظام المعلومات الخاص بهم.

مشاريعنا:

تحويل التراث التطبيقي لعملائنا والحفاظ عليه:

  • مشروع دمج نظم المعلومات وترحيلها ،
  • تطور المجالات الوظيفية الرئيسية ،
  • مشروع اصلاح نظم المعلومات.

الملف الشخصي المطلوب:

لقد حصلت على شهادتك في الهندسة عام 2021 وتبحث عن أول تجربة في التطوير علوم الكمبيوتر؟

  • أنت منظم وصارم وتظهر استجابة وروح الفريق ،
  • لديك استماع نشط ومهارات جيدة في التعامل مع الآخرين ،
  • لديك تواصل كتابي وشفوي جيد باللغتين الفرنسية والإنجليزية ،
  • أنت منفتح الذهن ،
  • لديك حس خدمة العملاء.

نحن نقدم لك بيئة ممتعة ، وفرصة للمشاركة في مشاريع واسعة النطاق.

انضم إلى فرقنا ، نجاحاتنا مبنية على طموحاتك!

قدم هنا

[ad_2]

أضف تعليقك