يقوم Royal Mansour Marrakech بتجنيد العديد من الملفات الشخصية

0


يقوم رويال منصور مراكش بتجنيد عدة ملفات تعريف:

– مساعد شيف دي كوزين.
– نائب مدير المطعم.
– مساعد السقاة.
-طاه.
-رئيس الحزب.
-رئيس النادل.
-مدرب رياضي.
– حلاق.
-كاتب الخدمة.
– مستشار العافية.
– ديمي شيف دي رانك.
-الحاكمة).
– مضيف الاستقبال.
-ممرضة.
-كبير الخدم.
بتلر.
-موظف الإستقبال.
-مسؤول المبيعات.
-المعالج.

ال رويال منصور تنتمي إلى تلك الأماكن النادرة في العالم التي تتحدى قواعد التميز الفندقي. على بعد خطوات قليلة من ميدان جامع الفنا الأسطوري ينبض قلب قصر مرموق مراكش التي تكشف للمسافر مفهومها الفريد عن المدينة المنورة. يُنظر إلى كل مساحة هنا على أنها رحلة للحواس تغوي بشكل حدسي. أدخل السر والتاريخ الفخم لأحد أجمل الفنادق في العالم.

كل شيء مذهل في الترحيب الذي يحتفظ به فندق Royal Mansour Marrakech لضيوفه في قلب مدينة مراكش. لقد ولد من الرغبة في إنشاء فندق مذهل. الرفاهية والخدمة تفوق توقعات المسافر من خلال قيادته بحرارة إلى قلب التقاليد المغربية لفن العيش.

أراد أصحاب فندق Royal Mansour Marrakech الاحتفال هنا بالهندسة المعمارية والفنون الزخرفية التقليدية والإبداع المعاصر وفنون الطهي في المغرب. الفندق جزء لا يتجزأ من التراث.

يزين المدخل الضخم من خشب الأرز والبرونز المنحوت والجص المنحوت الذي يذكرنا بالبوابات العظيمة للمدن الإمبراطورية. تمامًا مثل “باب الخميس” الشهير (باب الخميس) ، تعد أبواب فندق رويال منصور مراكش “بالسعادة والثروة والازدهار”.

يعمل فى رويال منصور

بعيدًا عن رموز الفنادق التقليدية ، يعيش فندق Royal Mansour Marrakech تجربة ؛ إنها تنمي المشاعر وتترك للجميع متعة إنشاء قصتهم الخاصة وذكرياتهم المستقبلية. لقد ولد من الرغبة في إنشاء فندق مذهل حيث تتجاوز الفخامة والخدمة توقعات المسافر بجذبه بحرارة إلى قلب التقاليد المغربية وفن العيش.

من المؤكد أن العمل في رويال منصور مراكش يدمج مؤسسة مرموقة ، لكنه ينضم أيضًا إلى فريق محترف مستثمر في مهمة التميز على أساس يومي.

سياسة الموارد البشرية لدينا

واقتناعا منا بأن جودة الخدمة تعتمد على تلبية جميع موظفينا ، فإننا نضع الفرد في صميم استراتيجية تنمية الموارد البشرية لدينا.

التوظيف في رويال منصور: عملية الاستقدام

في رويال منصور مراكش، نولي اهتماما خاصا لكل تطبيق. نحن نبحث عن موظفين في المستقبل سيكونون متناغمين مع صورة العلامة التجارية للفندق وحالتنا الذهنية وقيمنا.

بناء حياتك المهنية في رويال منصور

تسعى سياسة الموارد البشرية لدينا جاهدة لرؤية إمكانية تطوير كل موظف. إدارة المهنة هي في صميم اهتماماتنا. للقيام بذلك ، نحن ندعم التطوير المهني لمواهبنا ونتابع تطورها عن كثب.


يقوم Royal Mansour Marrakech بتجنيد العديد من الملفات الشخصية

استشر الموقف الذي يثير اهتمامك للتقدم:

  1. مساعد طباخ

  2. مساعد مدير مطعم

  3. مساعد السقاة

  4. طاه

  5. رئيس الحزب

  6. رئيس النادل

  7. مدرب رياضي

  8. حلاق

  9. كاتب الخدمة

  10. مستشار العافية

  11. ديمي شيف دي رانك

  12. الحاكمة)

  13. مضيفة

  14. ممرضة

  15. كبير الخدم

  16. بتلر

  17. موظف الإستقبال

  18. مسؤول المبيعات

  19. المعالج

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: