يقوم Yazaki بتوظيف 100 عامل كابلات

0


يازاكي يقوم بالتجنيد 100 عامل كابلات في طنجة.

تأسست مجموعة YAZAKI في عام 1929 من قبل الأب صادمي يازاكي ، وقد ظهرت لأول مرة في بيع أسلاك السيارات ، ثم انتقلت إلى إنتاج هذا الأخير. في أكتوبر 1941 ، أصبحت YAZAKI واحدة من الشركات الرائدة في مجال أسلاك السيارات ، والمكونات برأس مال قدره 3.1915 مليار ين.

يتم تمثيل YAZAKI حاليًا في 38 دولة ، ولديها أكثر من 153 شركة و 410 وحدة موزعة بين مصانع الإنتاج ومراكز خدمة العملاء والمراكز التقنية والتكنولوجية ، ويعمل بها أكثر من 180.000 موظف حول العالم.

مجموعة YAZAKI هي شركة يابانية متعددة الجنسيات تعد واحدة من المصممين والمصنعين الرائدين في العالم لأنظمة أسلاك السيارات.

كمؤسس لأنظمة التوصيل الكهربائي الحديثة ، تواصل YAZAKI الهيمنة على السوق من خلال تقديم منتجات ذات موثوقية وأداء ممتازين يستمران في إرضاء أكبر الشركات المصنعة في صناعة السيارات مثل Ford و Jaguar و Land Rover و Nissan و Peugeot و Volvo و Toyota ، ايسوزو ، سيات ، رينو ، فيات ، مرسيدس ، هوندا ، مازدا وغيرها.

في عام 2001 ، كان المغرب أول بلد أفريقي يكرم السيد يازاكي ، بافتتاح موقعه التشغيلي YMO لإنتاج أسلاك السيارات ، بحضور جلالة الملك محمد السادس.

نظرًا لأداء موظفيها ، فإن النتائج التي تحققت منذ إنشائها ، وشهادة من الشركة الأم والعديد من المنظمات ذات الشهرة العالمية ، YAZAKI Saltano de Portugal ، Morocco Branch ، تم تحويلها في مايو 2003 إلى كيان مستقل يسمى YAZAKI MORROCO S.A.


يازاكي يجند 100 من مشغلي الأسلاك في طنجة

مواصفات الوظيفة:

نوع العقد: العناية الواجبة

ميزات الوظيفة: YAZAKI WORKPLACE طنجة

الملف الشخصي المطلوب:

-100٪ أنثوي

-9 AF / 5AS / 6AS / BAC VIN

-9AF + دبلوم

-5AS + دبلوم

-6AS + دبلوم

-BAC + دبلوم

-BAC

تمرين: التعليم الابتدائي أو الجامعي

اللغات:

الفرنسية: جيد.

قدم هنا

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: