تقوم شركة Yura Corporation بتوظيف عمال الصيانة

0

[ad_1]

تقوم شركة يورا بتعيين وكلاء صيانة في مكناس.

Yura Corporation متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع إلكترونيات السيارات بما في ذلك أسلاك التوصيل ووحدات العناية المركزة.

تأسست الشركة في عام 1993. بعد ذلك ، تم دمج معهد البحث والتطوير التابع لها مع معهد Hanil Tech ، مورد تسخير الأسلاك الذي يتمتع بأطول تاريخ في سوقه المحلي. من خلال المهارات والمعرفة التقنية التي جمعتها Hanil Tech منذ إنشائها في 1970 ، واصلت Yura Corporation تطوير تقنياتها الأساسية.

في إطار فلسفة إدارة “المبادئ والشفافية” ، قامت الشركة ببناء ثقة العملاء من خلال الجودة المبتكرة والاستثمار في أحدث التقنيات.

إن إطلاق شركة Yura Corporation في السوق الصينية في عام 2002 بدأ العولمة لدينا ، بما في ذلك أسواق السيارات في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. اليوم ، مع شبكة من 22 شركة و 47 موقع مبيعات في 15 دولة ، عززت الشركة مكانتنا كمتخصص عالمي في سوق إلكترونيات السيارات.

اليوم ، توسعت قدرات شركة Yura Corporation لتشمل سوق السيارات الصديق للبيئة لتشمل موصلات الجهد العالي ، وكتل أطراف الجهد العالي وقارنات التحميل.

استعدادًا للثورة الصناعية الرابعة ، تعمل شركة Yura على تسريع تطوير التقنيات الرئيسية اللازمة للسيارات الخضراء (الكهربائية) والمستقلة والمتصلة. سنصبح شريكًا موثوقًا به لعملائنا ورائد السوق.

تقع شركة YURA CORPORATION MOROCCO في المغرب وهي جزء من صناعة تصنيع قطع غيار السيارات. شركة YURA CORPORATION MAROC لديها 330 موظفًا في جميع مواقعها.


شركة يورا المجندون وكلاء الصيانة

تبحث شركة Yura Corporation عن وكلاء لـ أعمال صيانة بالمهارات التالية:

– تدريب البكالوريا +2 في الكهروميكانيكا.
– ستكون التجربة الأولى أحد الأصول.
-المدينة: مكناس.
– معرفة أساسية باللغة الإنجليزية.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الوظيفة المطلوبة في الموضوع:

yrrecrut@yura.co.kr

[ad_2]

أضف تعليقك