قدم طلبك العفوي في موروكو مول

0

[ad_1]

قدم طلبك العفوي في موروكو مول.

اكتشف أول مركز تسوق “Retailtainment” في إفريقيا والمنطقة. استمتع بأفضل ما في التسوق والترفيه في مكان لا يضاهى يمثل إحدى واجهات العرض المغربية الحديثة ، ويرمز إلى تنوعها وانفتاحها وكرمها.

وجهة حقيقية للمواطنين وكذلك للسياح أو الزوار العابرين ، يضم موروكو مول مجموعة كاملة من الخدمات: الموضة والجمال والرفاهية والثقافة والتكنولوجيا والصحة والديكور والطعام والمعدات والحرف اليدوية والخدمات والترفيه والاسترخاء ، تقديم الطعام … يمتد على مساحة 10 هكتارات بمساحة 70.000 متر مربع من المساحات التجارية على 3 مستويات و 350 منطقة بيع ، ويجمع موروكو مول أكثر من 600 علامة تجارية من عوالم مختلفة.

العديد من الأسباب للزيارة تجعلها مكانًا حقيقيًا للعيش وتوقفًا أساسيًا للجميع في أي وقت من اليوم ولجميع الميزانيات. أثناء تقديم عرض يمكن الوصول إليه لأكبر عدد ، يجب أن تكون تجربة موروكو مول استثنائية مهما كان العميل. لذلك فكرنا في جميع وسائل الراحة من أجل الراحة المطلقة للزائر: الأمن ، مواقف السيارات الخاصة ، مناطق الاستراحة ، مكاتب الاستقبال ، أجهزة الصراف الآلي ، المتسوق الشخصي في منطقة المعراج ، خدمة صف السيارات ، خدمة المراقبة بالفيديو والأمن ، الخرائط وشاشات المعلومات ، المفقودات والعثور عليها ، خدمات استرداد الضرائب ، البنوك ، الصيدليات … لقد تم التفكير في كل شيء لجعل كل زيارة ممتعة وآمنة.

تمامًا مثل 17 مليون زائر وأكثر الذين يسيرون في ممرات موروكو مول كل عام ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بعروض تسوق وترفيه ومطعم لا مثيل له بالإضافة إلى موقع فريد على كورنيش الدار البيضاء الرائع ، على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة.

الرسوم المتحركة والفعاليات الثقافية والأزياء والموسيقية والرياضية والترويجية والتكنولوجية ، يفتح موروكو مول أبوابه لك لتعيش تجربة فريدة وساحرة ، مع العائلة ، بمفردك أو مع الأصدقاء ، بمفهوم معماري فريد. دع نفسك تنجرف بسحر التسوق والأجواء الفريدة لموروكو مول …

موروكو مول افتتح في 5 ديسمبر 2011. يتميز موروكو مول على وجه الخصوص بجودة وتنوع عرضه غير المسبوق في المنطقة ، وقد حصل على العديد من الجوائز المرموقة مثل جائزة أفضل مركز تسوق في العالم في حفل جوائز MIPIM أو جائزة MIPIM. مفهوم البيع بالتجزئة والترفيه الأكثر ابتكارًا في حفل توزيع جوائز RLI.

موروكو مول هو إنجاز طموح مشترك لـ مجموعة AKSAL ومجموعة الجديعي ، التي تطلبت استثمارًا بقيمة 2 مليار درهم ، والتي غيرت بشكل إيجابي ودائم مشهد الدار البيضاء والمغرب ، وعادات الاستهلاك في المنطقة.


انضم إلى أول مركز تسوق “Retailtainment” في إفريقيا والمنطقة. يبحث موروكو مول عن ملفات شخصية مسؤولة ومتحمسة وحيوية ومحفزة يمكن أن تكون جزءًا من فريق ديناميكي وتتمتع بمزايا متعددة في مؤسسة تتطور باستمرار.

– 350 محل تجاري يضم أكثر من 600 علامة تجارية كبرى في مجالات مختلفة (أزياء ، إكسسوارات ، ديكور ، إلكترونيات ، إلخ).
– هايبر ماركت.
– ردهة طعام بها العديد من المطاعم ومنافذ الوجبات السريعة.
– عدة مراكز ترفيهية (سينما IMAX ، أكواريوم ، نافورة …).

أرسل طلبك العفوي هنا

[ad_2]

أضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: