2022

0


قائمة المناصب المفتوحة للتوظيف بالصندوق الوطني للضمان لسنة 2022 ، 848 منصب للتباري.

الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي (NCSS) هو مؤسسة عمومية مغربية تأسست في عام 1959 تتجلى مهمتها في ضمان الأمن الاجتماعي للطبقة الشغيلة تحت إدارة التشغيل والشؤون الاجتماعية. وللضمان الاجتماعي ، وللضمان الاجتماعي ، وللخدمات الاجتماعية ، وللضمان الاجتماعي في المغرب ، وضمانة الحماية من مخاطر الأجرة في حالة المرض والأسباب ، بشكل عائلي. موحده من معاش الورثة ومنحة الوفاة.

مهـامـنـا:

إن مهمتنا الأساسي ، كمجموعة ، كوم ، تكمن في تدبير النظام الإجباري للضمان الاجتماعي لمجموع أجراء القطاع الخاص. وموازاة ذلك ، يعملون بشكل مستمر في الحصول على خدمات اجتماعية اجتماعية فعالة لمنخرطينا ولأسرهم … طموح مواطن كرس له الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كل طاقاته الحية.

شعارنا ملتزمون بحمايتكم كفاءة في الصورة وكشف الصورة فلسفتنا والتزامنا لنكون أكثر قربا من زبنائنا ، لنكون في مستوى تطلعاتهم بشكل فعال لكل متطلباتهم.

قـيـمـنـا:

التفكير نحو الزبون وتثمين البشري … ثلاثة قيم تشكل الدعائم عليها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي جاعلا إياها في عمق اهتمامات واستراتيجياته للقيام بمهمته على الوجه المطلوب.

المسؤولية الاجتماعية:

نعمل جاهدين على استمرار الخدمات الصحية وتعميمها على الدخل أجراء القطاع الخاص ولذوي حقوقهم.

التوجـه نحـو الـزبـون:

كل طاتنا مجندة وموجهة نحو الزبون لنكون في ذلك ، موجهين إياه إلى ما يسعى حتى في مستوى تطلعاته وطموحاته. هدفنا يصل إلى جعل هذا الزبون يستفيد من خدمات تفاعلية متجددة.

تـثـمـيـن الـرأسمال الـبـشـري:

نستثمر بكل جدية في مجال طاقاتنا البشرية بتكوين مساعدين عمليين


يعتزم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، منصب مقره ب 649 شارع محمد الخامس الدار البيضاء، توظيف 848 متعاونا برنامجا في مختلف التخصصات سنة 2022 وذلك عن طريق مباريات تجرى رئيس الحكومة رقم 2012/24 بتاريخ 22 أكتوبر 2012 و رقم 2013/7 بتاريخ 29 أبريل 2013.

PDF 20 PDF

الإعلان عن شروط المشاركة في المباريات (الدبلومات ، التخصصات ، الخبرات …) المباريات التي سيتم نشرها لاحقا على بوابة التشغيل العمومي، والموقع الالكتروني للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و جميع وسائل التواصل المتاحة.

جميع مباريات التوظيف بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

تخطط CNSS لتوظيف 848 موظفًا لعام 2022

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: