أرسل طلبك العفوي إلى CTM

0


متواجدين في جميع أنحاء المغرب ، يحمل موظفو CTM قيمنا وخبراتنا في مجال النقل. يجمع موظفونا ، المشبعون بثقافتنا ، المهارات والحافز لكسب ثقة عملائنا.

الانضمام إلينا يعني الانضمام إلى منظمة مسؤولة تعمل منذ عام 1919 من أجل تطوير وتحديث قطاع النقل.

السياسة الموارد البشرية من CTM في خمسة التزامات:

التوظيف الناجح

المجندون CTM وفقًا لنهج صارم ، بناءً على الأدوات الحديثة: مقابلات متعددة ، اختبارات نفسية ونفسية ، اختبارات قيادة للسائقين

اعتني بالاندماج

في CTM ، يتبع جميع الموظفين الجدد برنامجًا تدريبيًا خلال السنة الأولى التي تلي تعيينهم. خلال هذا التدريب ، يتعرفون على روح المجموعة ، ويكتشفون تعددية المهنة ونسج شبكة من الاتصالات الداخلية القيمة.

تنمية المواهب

يمكن لكل موظف الوصول بسرعة كبيرة بعد اندماجهم في التدريب المقدم من قبل الجهات الفاعلة المؤهلة. تركز هذه الدورات بشكل أساسي على التطوير الشخصي والقيادة ومعلومات الشركة والجودة ، وتسمح لهم بإثراء مهاراتهم وإعدادهم للتنقل المهني.

تعزيز التطور

في كل عام وفي كل قسم ، تقوم المجموعة بتقييم أداء ومهارات موظفيها. تمنحهم هذه الخطوة أفضل رؤية لتطورهم المهني وتعد الجميع لتحمل مسؤوليات أكثر أهمية في المجموعة. يتلقى الموظفون المدعوون لشغل مناصب ذات مسؤولية عالية دعمًا شخصيًا وإدارة مركزية لوظائفهم.

التعرف على الأداء

تسعى CTM جاهدة لتقديم سياسة مكافآت تحفيزية ، والتي تسمح بمكافأة كل موظف على مشاركته. وبالتالي ، تمنح المجموعة جزءًا متغيرًا إضافيًا من المكافأة ، والذي يأخذ في الاعتبار الأداء وكذلك المساهمات في نتائج الشركة.

أرسل طلبك العفوي هنا

جميع عروض عمل CTM

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: