أرسل طلبك العفوي إلى Label’Vie

0


أرسل طلبك التلقائي إلى Label’Vie.

بدأت القصة في الثمانينيات. يعود ثلاثة مهندسين شبان إلى وطنهم المغرب ، وشهادة علوم الكمبيوتر في متناول اليد ، ورؤساءهم مليئون بالمشاريع. ومع ذلك ، فإن القطاع متخلف للغاية في البلاد والفرص نادرة.

بعد مرور عام ، قرروا إعادة توجيه أنفسهم نحو مهنة مختلفة تمامًا ، غير معروفة تمامًا: وهي مهنة التوزيع الجماعي. لقد انطلقوا بالكثير من الحماس والطموح ، ولكن أيضًا القليل من المعرفة بالسوق وخصوصياته ، وسرعان ما واجهوا مشاكل التمويل في مواجهة هذا المشروع المجنون إلى حد ما. ولكن بسبب الإقناع وبدافع من ذوق التحدي وطموحهم ، ينتهي بهم الأمر بإقناع أقاربهم بمتابعتهم في هذه الملحمة الريادية. إنها بداية قصة رائعة.

مواجهة التحديات:

بُنيت قصة نجاحنا على قدرتنا على مواجهة جميع التحديات. نحن فريق مليء بالطموح ، ونحن ملتزمون تمامًا بالوفاء بمهامنا ومسؤولياتنا.

قوتنا هي روحنا القتالية وصبرنا ومثابرتنا. سلاحنا هو عقليتنا الموجهة نحو النتائج. نواجه التحديات بفضل تجاوبنا ووجودنا. نشجع روح المبادرة الموجودة فينا جميعًا.

نتأكد من أن “الأشياء الصحيحة” تأتي في “الوقت المناسب”. نحن لسنا خائفين من التغيير ، والمخاطرة المحسوبة ناجحة بالنسبة لنا.

روح الانتماء:

نحن فخورون بالعمل داخل مجموعة Label’Vie. نبني نجاحنا معًا على روابط دائمة.

لقد عملنا كفريق. نحن ندعم بعضنا البعض. كلنا نحب أن نشارك. نحن ندرك ونقدر ونحترم الاختلافات التي تجعل كل موظف من موظفينا وعملائنا فريدًا من نوعه.

الشفافية والثقة:

نحن نقدر ونكافئ ونحتفل بالأداء الرائع ، مدركين أن النجاح يولد النجاح. نحن نقدم الدعم والفرص لكل واحد منا ليكون ناجحًا.

نحن نشجع على تحقيق إنجازات أفضل من خلال التواصل والتعلم من نجاحاتنا ، وكذلك من إخفاقاتنا. نحن ندرك أن قياس أدائنا أمر ضروري ، مع العلم أنه للإدارة الجيدة ، عليك أن تعرف كيفية القياس.

ثقافة الرضا:

رضا العملاء والموظفين والمساهمين هو مفتاح نجاحنا ، يجب أن يكون كل لاعب قادرًا على أن يقول لنفسه: “أنا واثق من أنني فائز”. رضا العملاء هو الضمان الأساسي للسعي وراء نجاحنا التجاري والإداري.

نحن نجعل الجودة والخدمة شغفنا.

الركائز الأربع لسياسة الموارد البشرية:

فرص

الانضمام إلى Label’Vie يعني الانضمام إلى صاحب عمل مرجعي في قطاع البيع بالتجزئة. تقدم المجموعة مجموعة متنوعة من المهن لجميع الملفات الشخصية.

فرص العمل متاحة للجميع: الخريجين أم لا ، المبتدئين أو المؤهلين ، في كل مكان في المغرب ، في المتاجر أو ضمن فرق مركزية (اللوجستيات ، والتسويق ، والمشتريات ، والجودة ، ونظام المعلومات ، والمحاسبة ، والتمويل ، والموارد البشرية ، وما إلى ذلك).

أداء

لدعم فرقنا بشكل أفضل ، قمنا بإعداد نظام لتقييم الأداء يحدد تحقيق الأهداف ومجالات التطوير لكل موظف من موظفينا.

“الأداء العام لمجموعتنا هو نتيجة الأداء الفردي لموظفينا”.

اندماج

بمجرد وصول المجندين الجدد لدينا ، نضمن أن يتم اندماجهم في ظل أفضل الظروف الممكنة. يساعد هذا النظام في توجيه الخطوات الأولى لمتعاونينا الجدد ، ويغرس فيهم الشعور بالانتماء والالتزام بقيمنا. وبالتالي ، يستفيد الجميع من مسار تكامل فريد ومتنوع.

مهارات

نظرًا لأن نجاح شركتنا لا يمكن أن يتحقق بدون إنجازات رجالها ونسائها ، فإننا ندعم كل موظف من موظفينا في تطوير مهاراتهم من خلال برامج تدريبية هادفة ومجزية.

تسمح هذه الإجراءات للجميع بالازدهار من خلال تنمية معرفتهم ، ولكن أيضًا وقبل كل شيء لتطوير قيمتهم المهنية.

لتطوير مهارات الفرق داخل المتجر ، طورت Label’Vie Group “Label School” ، دورات تدريبية خاصة بكل نشاط توزيع.


أرسل طلبك العفوي إلى التسمية

تهتم مجموعة LabelVie Group ، الشركة الخاصة الرائدة في مجال التوظيف في المغرب ، بشكل يومي بسلامة وجودة الحياة في العمل لموظفيها البالغ عددهم 6000 موظف. تعتمد مجموعة LabelVie على مهارات موظفيها ومشاركتهم لمساعدتهم على التقدم بشكل منصف من خلال توفير فرص وظيفية لهم. يشارك الموظفون في جميع عمليات صنع القرار بطريقة مسؤولة حتى يتمكنوا من التصرف وتنفيذ مهامهم. من أجل إدامة سياستها الموارد البشرية، تتابع LabelVie Group المشاريع التالية:

دعم الموظفين

للتأكد من أن كل موظف من موظفيها يحسن مهاراتهم ، وهو أمر ضروري لخططهم المهنية ، تضع LabelVie Group فهرسًا سنويًا للدورات التدريبية التي يتم تكييفها حسب عدد السكان. لذلك تم تصميم التدريب وفقًا لاحتياجات كل قسم ويتم توفيره وفقًا لخط العمل.

ضمان الصحة والسلامة والرفاهية في العمل

تعمل مجموعة LabelVie على تعزيز الصحة من خلال نظام الطب المهني اللامركزي لكل منطقة. كما تم تركيب نظام للوقاية من الحوادث في مكان العمل لتحديد المخاطر المرتبطة بكل محطة عمل. توفر LabelVie Group لموظفيها مساحات اجتماعية (مقاصف ، غرف تغيير الملابس ، مطاعم الشركة ، غرف راحة ، إلخ) لتمكينهم من الاستفادة من الظروف المثلى لأداء واجباتهم. من حيث الرفاهية في العمل ، يتم تنظيم العديد من الأحداث مثل فترات الراحة والمسابقات الرياضية ومباني الفريق.

قل لا للتمييز ونعم لتكافؤ الفرص

الأداء والكفاءة ، هذه هي المعايير الأساسية للتوظيف الداخلي أو الخارجي أو الترقي. تحدد هذه الصفات سياسة إدارة التوظيف والوظيفة التي وضعتها LabelVie Group. من أجل ضمان التكافؤ بين الجنسين ، توجه LabelVie Group إدارتها المهنية من خلال مراقبة مؤشرات التكافؤ بين الجنسين المتعلقة بالتعيينات والترقيات الداخلية. وتؤيد جداول المرتبات أيضا المساواة بين الجنسين ، بطبيعة الحال فيما يتعلق بوزن الوظيفة. تتيح المراجعة الدائمة لمستويات الأجور إمكانية تكييف جداول الرواتب باستمرار مع واقع المجال وقطاع التوزيع الشامل. أخيرًا ، بالتعاون مع الأطباء المهنيين ، تتولى LabelVie Group إعادة توزيع الموظفين ذوي الإعاقة ، من أجل ملاءمة أفضل للوظيفة.

تعزيز التضامن

لأن تقلبات الحياة لا تستثني أحداً ، تدعو LabelVie Group إلى التضامن داخل فرقها. عندما يواجه أحد الموظفين موقفًا ضعيفًا ، تقدم LabelVie Group الدعم.

لمدة 10 سنوات ، تم إنشاء صندوق المساعدة الاجتماعية (COS) ، بتمويل 50 ٪ من قبل مجموعة LabelVie و 50 ٪ من قبل موظفيها. يمكن لكل موظف أن يقدم مساهمة طوعية في حدود إمكانياته المالية. في المقابل ، يستفيد عضو الصندوق من المساعدة الاجتماعية في حالة وقوع كارثة أو حادثة أو حدث غير متوقع.

نظرًا لكون الصحة موضوعًا حيويًا ، فإن مجموعة LabelVie تضم في تقويمها السنوي اجتماعات للوقاية الصحية بالشراكة مع خبراء لجميع الموظفين.

من أجل تعزيز التوازن بين الحياة الخاصة والحياة المهنية ، تم برمجة العديد من الإجراءات الاجتماعية للتعامل مع مواضيع مثل الأمومة والأبوة. هذه الأحداث هي فرص حقيقية لإنشاء روابط بين الموظفين.

يتم تكريم الأطفال أيضًا بجائزة التميز الأكاديمي. هذا حدث يكافئ أفضل حملة البكالوريا كل عام ، أبناء الموظفين.

أخيرًا ، يتم تنظيم الأحداث الرياضية داخليًا ، لتعزيز روح الانتماء والجمع بين الفرق وتماسكها.

إلغاء كافة أشكال العمل الممنوع

تتعهد مجموعة LabelVie بمكافحة جميع أشكال العمل المحظور. تنظم اللوائح الداخلية وقواعد السلوك المهني (الموضوعة مع جميع الأطراف المعنية) حقوق والتزامات الموظفين.

تحظر مجموعة LabelVie تجنيد القصر والعمل الليلي للنساء وكذلك العمل الجبري.

ارتبط موردو وشركاء LabelVie Group بهذا الالتزام وقاموا بإضفاء الطابع الرسمي عليه من خلال التوقيع على ملحق العقد الذي يتعامل مع الحقوق الأساسية.

قم بتقديم طلبك التلقائي هنا

جميع عروض عمل Label’Vie

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: