أرسل طلبك العفوي إلى Lydec

0


أرسل طلبك التلقائي إلى Lydec.

Lydec هي شركة خدمات عامة تدير توزيع المياه والكهرباء ، وجمع مياه الصرف الصحي ومياه الأمطار والإنارة العامة في ولاية الدار البيضاء الكبرى. عُهد بهذه المهمة إلى Lydec ، وهي شركة تابعة لمجموعة SUEZ ، بموجب عقد إدارة مفوض تم توقيعه في عام 1997 لمدة 30 عامًا.

منذ أغسطس 1997 ، تضاعفت الإجراءات والاستثمارات لمواجهة العديد من التحديات التي واجهت Lydec: تزويد المدينة بالبنية التحتية التي تتناسب مع تطورها ، وتحديث خدمات العملاء ، وتأمين إمدادات المياه والكهرباء ، وتطوير الوصول إلى الخدمات والحفاظ على الموارد.

من خلال العمل في خدمة أكثر من 4 ملايين نسمة ، يجب على Lydec أن تتكيف باستمرار مع التحديات الجديدة لمدينة الدار البيضاء الكبرى. في الواقع ، فإن وتيرة التحضر تتسارع أكثر فأكثر ، مما يولد مشاكل اجتماعية وبيئية جديدة. هذه تترجم ، من حيث البنية التحتية ، إلى تحديات فنية ومالية جديدة.


رأس المال الأكثر قيمة لشركتنا هو الموارد البشرية. موظفونا هم الرافعة الرئيسية لخلق القيمة. تهدف سياسة الموارد البشرية لدينا إلى تعزيز مهارات الجميع.

طورت Lydec العديد من الإجراءات لتزويد جميع موظفيها بمسارات وظيفية تقدمية تفضل التنقل. لقد أنشأت نظامًا من الجسور بين مختلف المهن ، والتي تقدم اليوم فرصًا وظيفية جذابة.

بشكل ملموس ، تلتزم Lydec تجاه موظفيها بتطوير مهاراتهم وتعزيزها ، من خلال:

  • تدريب منتظم ومستمر ،
  • بناء المسارات الوظيفية ،
  • التنقل الداخلي وتنمية المهارات: بفضل نظام التقييم لتحديد نقاط القوة وتطوير الإمكانات
  • نقل المعرفة والمهارات القوية المعترف بها
  • الاعتراف بالجدارة
  • ممارسة قيمها على أساس يومي: المثالية والابتكار والاحتراف والثقة والتماسك والمواطنة

وبالتالي ، فإن سياسة الموارد البشرية لدينا تستند إلى وفاء الموظفين ورفاههم. تستفيد توقعاتهم من الاهتمام المستمر بحيث يمكن للجميع تضمين عملهم وطموحاتهم في نهج تقدم الشركة.

سعى لمحات:

الفائزون في كليات الأعمال أو الهندسة أو الجامعات أو مدارس التدريب المهنية ، من ذوي الخبرة أو المبتدئين ، فأنت متحمس وترغب في المشاركة معنا في مهمتنا لتقديم الخدمات الأساسية لحياة Casablancais ، فنحن نقدم لك الفرصة للانضمام إلى فرقنا.

سيكون حماسك وإبداعك وقدرتك على التكيف رصيدًا رئيسيًا لنجاح تكاملك ومشاريعك.

ستكون قادرًا على وضع فضولك الفكري وإبداعك في خدمة إتقانك المثالي لمجال نشاطك.

أرسل طلبك التلقائي هنا

جميع عروض عمل Lydec

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: