إلا بقات على هاد الحال العسكر خاصو يدخل لصفرو

0

وفق تعليمات أصدرها عامل إقليم صفرو صباح اليوم 08 غشت 2020  أقدم باشا المدينة رفقة قياد الملحقات الإدارية الحضرية ، القائد الإقليمي للقوات المساعدة بطاقم محكم  ، وعناصر الأمن الوطني  ، أعوان السلطة ،  على مباشرة وتفعيل قرار وزارة الداخلية الأخير الذي يقضي بإغلاق المقاهي وكدا فض التجمعات  في حالة الطوارئ الصحية   . 


 وفي هذا الصدد  توجهت لجنة اليقضة الوبائية اليوم   إلى ” شلال مدينة صفرو  ” الذي يعرف تجمعات كبيرة وتجمهرا للزوار من مدن مختلفة حيث أفرغت السلطات  (  الفضاء السياحي ) وتم قطع  الطريق المؤدية له بحواجز حديدية  وقامت اللجنة بهدم  براريك القصب والأفرشة  التي تحادي جنبات وادي أكاي وعين الدندان  و إزالة  الأحجار التي تشكل برك مائية تسمح بالزوار للسباحة  . 
 
هذا وقد بلغ إلى علمنا أنه تم إغلاق مقهى بحي الرفايف بعد الدورية التي قامت بها اللجنة المختلطة التي تسهر على إجبارية الكمامة وفرض الإحتياطات الوقائية والتباعد ، حيث تباشر كل يوم عمليات تحسيسية للساكنة ومواطني مدينة صفرو في ظل إرتفاع عدد الحالات الوبائية .
 
ويبقى الوضع يزيد حدة رغم كل المجهودات التي تقوم بها هده الجهات ولا ننسى دور الأطر الطبية والصحية التي تعاني بشكل يومي في هذه الجائحة  .
 

رشيد كداح

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: