زناتة والنواحي

افتتاح المدار الرياضي بزناتة

 

ستفتتح شركة التهيئة زناتة، وهي فرع صندوق الإيداع والتدبير، مدارها الرياضي على مقربة من أول حي سكني بالمدينة البيئية زناتة. هذا المدار الرياضي يضم مساراخطيا على طول 5 كلم، يشمل 7500 متر مربع من الفضاءات الخضراء، والتي تضم بدورها 108 نخلة و146 شجرة!

بعد الانطلاق الفعلي للمشاريع العقارية الأولى، والتي تم تصميمها حول حديقة مركزية مساحتها 6 هكتارات، تقوي شركة التهيئة زناتة عرضها عبر افتتاح مدار رياضي للرياضات الخارجية، وذلك احتراما للبرنامج المخطط لأشغال التهيئة ولمواعيد تسليم مختلف مكونات المدينة.

على مقربة من البحر، يقترح هذا المدار الرياضي على المقيمين المقبلينوعلى زائري المدينة البيئية زناتة، فضاءً حقيقيا للرياضة، للمتعة وللاسترخاء.

وهو يضم مسارا خاصا بهواة المشي والركض ولمستعملي الدراجات العادية و BMX على طولتتجاوز 5 كلم، كما يضم فضاءات لممارسة رياضة التسلق للأطفال واليافعين، 12 من المعدات الرياضية (لممارسة الرياضات الخارجية)، ملعبا لكرة السلة، ملعبان للكرة الشاطئية، ملعبان للبولينغ، 6 طاولات للعب الشطرنج وخمس فضاءات للنزهة والاستجمام.

أخيرا، وبفضلفضاءاته الخضراء على مساحة 7500 متر، والتي تشمل 108 نخلة و146 شجرة، فإن المدار الرياضي يجمع بين الطبيعة والراحة والاسترخاء، وذلك بهدف ضمان مستوى عيش جيد لساكني وزائري المدينة، احتراما لمبادئ التنمية المستدامة التي سطرتها شركة التهيئة زناتة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: