الجمعية الوطنية للاعمال الاجتماعية والرياضية تكرم الفقيد حسن النعيمي

0

نظمت الجمعية الوطنية للاعمال الاجتماعية والرياضية ،يومه السبت 16 مارس،بمركز التنمية البشرية بسيدي مومن، حفلا تأبنيا لفائدة المرحوم حسن نعيمي ،اعترافا بالمجهودات و الخدمات الجليلة التي قدمها للمنطقة سواء كرياضي او كفاعل جمعوي .

فالمرحوم حسن النعيمي مؤطر سابق بفريق الأهرام الاتحاد البيضاويين والرئيس السابق لفريق الباهية سيدي مومن.
انطلق الحفل بأيات من الذكر الحكيم ترحما على روح الفقيد الطاهرة، وتلثها كلمات مؤثرة لثلة من أصدقائه و معارفه ،عددوا من خلالها مناقبه و خصاله الحميدة و جميل الأثر الذي خلفه .

كما عرف الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات الجمعوية و الرياضية،حيث تم تكريم كل من ( عبد العزيز رباح ، حسن رضوان ، عزيز بعلا ، نورالدين بكاري ، بوشعيب النعيمي، محمد الملوي، عادل فهمي ) ،و يأتي هذا التكريم في سياق ترسيخ ثقافة الاعتراف التي تعمل الجمعية الوطنية للاعمال الاجتماعية والرياضية على تعزيزها بالمنطقة لتحفيز الفاعلين بالمنطقة على مزيد من البدل و العطاء.
هذا و يذكر أن الوصلات الإنشادية الروحانية التي تخللت الحفل كانت من أداء مجموعة عبد الرحمان جلديني للمديح و السماع.
و في ختام الحفل تم منح عائلة الفقيد مجموعة من الجوائز من طرف الجمعية الوطنية للاعمال الاجتماعية والرياضية وقال نور الدين جثيم رئيس الجمعية المنظمة أنه يامل في استمرار الاحتفاء بالكفاءات والنجوم في كل المجالات . والذين صنعوا فترات من تاريخ المنطقة . مؤكدا على ان المنطقة تزخر بالطاقات والشخصيات التي تعتبر قدوة للأطفال والشباب.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: