الكاف يعود الى نظام الذهاب و الإياب في منافسات عصبة الأبطال.

الكاف يعود الى نظام الذهاب و الإياب في منافسات عصبة الأبطال.

  • وضع القراءة
حجم الخط + -
أقل من دقيقة للقراءة

أعلنت لجنة المسابقات الإفريقية “الكاف” لكرة القدم، صباح اليوم الإثنين العودة إلى نظام الذهاب والإياب ، من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية ، بعدما كانت قد قررت سابق إجراء مباريات النصف النهائي في بلد محايد .

و بالنسبة للمباراة النهائية ، طرح الكاف احتمالين ، فإذا تأهل إلى النهائي فريقين من نفس البلد سيجرى النهائي في بلدهم ، أما إذا تأهل فريقين من بلد مختلف سيلعب النهائي في ملعب محايد،

ويذكر أن نصف النهائي يضم ثنائي مصري مغربي ، يتعلق الأمر كل من فريق الوداد والرجاء البيضاويين اللذان يمثلان المغرب و ممثلي الكرة المصرية كل من نادي الأهلي المصري و غريمه الزمالك.

إبراهيم القدوري/ زناتة نيوز