
بعد تقاعس جماعة سيدي موسى المجدوب.. محسن يوفر مصابيح لمقبرة
حجم الخط
+
-
أقل من دقيقة للقراءة
أمام عجز جماعة سيدي موسى المجدوب بالمحمدية عن تزويد مقبرة بأحد الدواوير بمصابيح الإنارة، قام أحد المحسنين بذلك.
وعمل الشخص المذكور، على تزويد مقبرة دوار أولاد با حمد بالجماعة، على اقتناء مصابيح الإنارة لتسهيل عملية الدفن في الفترة المسائية وبالليل.
وسبق أن تقدم مكتب المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، برسالة إلى رئيس الجماعة من أجل تزويد المقبرة بمصابيح الإنارة بالنظر إلى كون الدفن بها ليلا يكون عن طريق مصابيح اليد أو الهواتف النقالة.
واعتبر المكتب الإقليمي للمنظمة المذكورة، أن هذا الأمر أصبح يشكل إزعاجا كبيرا للساهرين على الدفن، وغضبت حانقا لدى ساكنة المنطقة ومعتادي الدفن بهذه المقبرة.



تعليقات
0لا يوجد تعليقات بعد..