شركة AXA Services Maroc تقوم بتعيين مديري فرق

0

تقوم شركة AXA Services Maroc بتعيين مديري فرق في الرباط.

منذ إنشائها في عام 1985 ، نمت أكسا لتصبح علامة تجارية معترف بها عالميًا مع وجود في 64 دولة ولديها ما يقرب من 107 مليون عميل. أصبحت المغامرة ممكنة بفضل مشاركة موظفينا الذين يتشاركون في نفس الطموح: جعل حياتك أفضل من خلال حمايتك قدر الإمكان في مواجهة التقلبات والشكوك التي تتخللها. قم بحماية ممتلكاتك بشكل طبيعي ، حيث أن هذا هو عملنا الأساسي ، ولكن أيضًا صحتك وأصولك المالية. للقيام بذلك ، نقوم ببناء مجموعة من المنتجات والخدمات ، ونأخذ دائمًا كنقطة انطلاق: العميل وتوقعاته واحتياجاته.

في عالم دائم التغير ، نحن ملتزمون بإعادة ابتكار أعمالنا باستمرار لتبسيط التأمين مرارًا وتكرارًا. وبالتالي ، نحن ملتزمون بشدة بالتحول الرقمي لجعل منتجاتنا ونصائحنا ومساعدتنا في متناول الجميع من أي قناة. وبعيدًا عن التحديات التقنية ، لم يعد الأمر بالنسبة لـ AXA مسألة أن تصبح وكالة مدفوعة مطلوبة بشكل عاجل ، بل أصبحت شريكًا حقيقيًا حاضرًا في جميع اللحظات الرئيسية في حياة حاملي وثائق التأمين … من خلال جعلهم واثقين تمامًا.


تقديم التقارير إلى رئيس وحدة الإدارة ، تقوم بإدارة ومراقبة نشاطك من أجل تحقيق نتائج كمية ونوعية ، لإرضاء العملاء والموزعين ومقدمي الخدمات من خلال المساهمة الفعالة في تحقيق تحديات وأهدافأكسا للخدمات المغرب.

على هذا النحو ، ستكون مهامك الرئيسية:

  • اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الأهداف الكمية والنوعية المحددة ،
  • مراقبة المؤشرات الداخلية وتقديم تقارير كاملة إلى مدير وحدة الإدارة الخاصة بك ،
  • اجعل موظفيك يلتزمون بقيم وأهداف وتوجيهات الشركة ،
  • ضمان تكامل الوافدين الجدد ودعم الفرق وكذلك الرسوم المتحركة المنتظمة للمنصة ،
  • قم بمراقبة وتقييم ودعم فريقك من خلال التعرف على أداء الموظف وتحديد مجالات التحسين حسب الحاجة.

الملف الشخصي المطلوب:

  • من خلال تدريب Bac + 2 أو أكثر ، يكون لديك 4 سنوات على الأقل من الخبرة في إدارة الفريق في مركز الاتصال.
  • رجل أو امرأة في الميدان ، أنت صالح إدارة فريق ومعلم جيد. بفضل ذوقك للتحديات وشعورك بالنتائج ، لديك القدرة على إدارة وتعبئة فريقك لتحقيق الأهداف المحددة.
  • مستقلة وديناميكية ، تحب العمل الجماعي وأنت متاح ومثالي. الهدوء ، مقاومة الإجهاد ، لديك قدرة قوية على التكيف والشعور بالمواقف.
  • ستكون صفاتك المهنية والشخصية والإنسانية ومهارات الاستماع لديك وشعورك بالخدمة وشغفك بمهن التأمين والإدارة ضرورية للنجاح في مهمتك.

قدم هنا

قم بتقديم طلبك التلقائي إلى Axa Services Maroc

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: