تقوم شركة Simoldes Plasticos بتوظيف فنيين متخصصين

0


تقوم شركة Simoldes Plasticos بتوظيف فنيين متخصصين في القنيطرة في:

– إدارة قطع الغيار.
– التصنيع الميكانيكي.
– الكهروميكانيكية.

قسم Simoldes للبلاستيك هو عبارة عن مجموعة من الشركات التابعة لمجموعة Simoldes ، ومقرها في أوليفيرا دي أزميس ، البرتغال. تأسست في عام 1959 ، بدأت المجموعة في التصدير في عام 1961. منذ عام 1968 ، عملت Simoldes في صناعة السيارات ، حيث كان هذا أهم قطاع مسؤول عن مبيعات Simoldes.

مجموعة Simoldes – قسم البلاستيك ينقسم إلى سبع شركات. تم إنشاء Simoldes Plásticos في عام 1981 ، و Inplas في 1993 ، و Plastaze في 1997 ، و Simoldes Plásticos France في 1998 ، و Simoldes Plásticos Brasil في 1996 ، و Simoldes Plásticos Industria في 1996 ، و Simoldes Plasticos Polska في 2003 ، و Simoldes Plasticos في جمهورية التشيك في 2015. لدعم هؤلاء الشركات المصنعة لشركات التصنيع ، يوجد مقر Simoldes Plastic Division في البرتغال وثلاثة مواقع فنية وتجارية في فرنسا وألمانيا وإسبانيا.

العملاء الرئيسيون موجودون في إسبانيا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وبولندا.

Simoldes هي واحدة من المجموعات القليلة التي لديها القدرة على دعم وإنتاج كبار مصنعي المعدات مثل Renault و Volvo و VW و Audi و Nissan و Toyota و Porsche و Honda و Mercedes و GM و Mitsubishi و Bébéconfort و AmtrolAlfa.

Il fait partie de la culture du Groupe Simoldes de stimuler la participation et l’implication de tous les collaborateurs pour atteindre les objectifs de l’organisation, motivant ainsi les collaborateurs dans le sens de faire la convergence entre les objectifs individuels et les objectifs de l ‘شركة.

من الأساسي جذب المتعاونين والاحتفاظ بهم وتطويرهم ، وبهذه الطريقة فقط سيكون من الممكن تحقيق النجاح في الأنشطة التي نطورها ، وبالتالي ضمان إرضاء عملائنا وتحفيز المتعاونين معنا.


سيمولدز بلاستيكوس يجند فنيين متخصصين

تبحث Simoldes Plasticos عن ملفات تعريف Bac + 2 مع دبلومة تقني متخصص في:

– إدارة قطع الغيار
– التصنيع الميكانيكي
– الكهروميكانيكية

مع التواصل الجيد وإدارة أدوات تكنولوجيا المعلومات ،

يرجى إرسال الطلبات الخاصة بك إلى العنوان التالي مع الموضوع “TECHSP2”:

Recruitment.ma@simoldes.com

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: