تقوم Casablanca Events بتجنيد مديرين رياضيين

0


تقوم شركة Casablanca Events et Animation بتعيين مديرين رياضيين.

تأسست شركة التنمية المحلية Casablanca Events & Animation في 28 أبريل 2015 ، في غضون بضعة أشهر كلاعب رئيسي جديد في المشهد الثقافي والرياضي والاقتصادي للمدينة.

سواء في مجالات الثقافة أو التنمية المستدامة أو الأعمال التجارية أو الرياضة ، فقد شاركت الدار البيضاء للفعاليات والرسوم المتحركة بنجاح في تعزيز صورة الدار البيضاء ، في المغرب وفي العالم ، من خلال تسليط الضوء على سكانها ، أصولها ، بنيتها التحتية ، تراثها ، بيئتها وثروتها وطموحاتها المشتركة.

هذا النهج ، الذي يحتفل بالفخر المشترك بالانتماء والقيم ، تحمله اليوم WeCasablanca ، وهي علامة تجارية إقليمية تهدف إلى توحيد جميع أصحاب المصلحة حول هدف مشترك: تعزيز الدار البيضاء وأصولها في سياق المنافسة المتزايدة بين المناطق .


أحداث الدار البيضاء والرسوم المتحركة هي شركة تنمية محلية (SOL) ، برأس مال قدره 14 مليون درهم ، مسؤولة عن الجوانب الثقافية والرياضية لمدينة الدار البيضاء الكبرى.

الدار البيضاء الأحداث والرسوم المتحركة مهمته الرئيسية القيام به الترويج للمدينة وطنيا ودوليا ، من خلال تخطيط وتنظيم الفعاليات الثقافية و الرياضيين الكبار من أجل تثبيت علامة الدار البيضاء التجارية ورفع مستوى المدينة إلى معايير المدن العالمية الكبرى.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع. قبل 02/25/2022:

cv@casaevents.ma

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: