تقوم Decathlon بتجنيد كبار المديرين الرياضيين

0


تقوم ديكاتلون بتوظيف القادة الرياضيين في عدة مدن:

-الرباط.
-أكادير.
الدار البيضاء.
– وجدة.
طنجة.
– المحمدية.

تم إنشاء DECATHLON في عام 1976 من قبل Michel Leclercq ، وبدأ برهان جذب وتجهيز جميع عشاق الرياضة من خلال تقديم أفضل قيمة مقابل المال ومجموعة واسعة من العناصر. الأنشطة الرئيسية هي: التوزيع والإنتاج.

الهدف النهائي لـ DECATHLON هو تعزيز إمكانية الوصول إلى ممارسة الرياضة من خلال تسويق المنتجات الرياضية من خلال العلامات التجارية الشغوفة مثل: Quechua و Domyos و Btwin و Artengo وغيرها ، من خلال التحكم في سلسلة التطوير بأكملها.المنتجات ، من خلال تقديم العديد من الخدمات: الإصلاح ورش العمل وورش عمل التخصيص وبطاقات الهدايا والأحداث … ومن خلال الالتزام بإرضاء هؤلاء المستخدمين الرياضيين قدر الإمكان من خلال الاستماع والمشورة من القادة الرياضيين بالإضافة إلى الجودة والسعر المغري.

في Decathlon ، هناك شغف مشترك بين العملاء والموظفين: الرياضة. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا ، فسوف تنضم إلى فريق من الرياضيين الديناميكيين والمتحمسين ، الذين ستشترك معهم في معنى مشترك: “لجعل متعة الرياضة وفوائدها في متناول أكبر عدد ممكن من الناس”.

مهما كانت وظيفتك ، ستشارك بنشاط في تطوير الشركة وتنفيذ المشاريع الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة.

سيسمح لك إتقاننا لسلسلة تطوير المنتجات بأكملها بالازدهار في مجموعة متنوعة من المهن: البحث والتطوير ، والتصور ، والتصميم ، وتكنولوجيا المعلومات ، والإنتاج ، والخدمات اللوجستية والمبيعات.

معنا ، كل موظف جديد لديه خطة تكامل يلعب فيها التدريب دورًا رئيسيًا. سيستمر تطوير المهارات هذا طوال حياتك المهنية وسوف يتكيف مع رغباتك.

لقد جعلت ثقافة شركتنا القوية ديكاتلون على ما هي عليه اليوم. على مدار 42 عامًا ، شاركناها جميعًا ، وحتى اليوم ، ما زالت تعطي معنى لأفعالنا.


ديكاتلون يجند قادة الرياضة مدراء

في ديكاتلون ، تلتزم الفرق بالرياضة

تحب شركتنا الترويج للمبادرات ، فهي تتيح للجميع الاستثمار والتطور. “اللعب الجماعي” جزء من حمضنا النووي ، نحن نفوز معًا فقط إذا كنا فريقًا موحدًا وملتزمًا.

انضم إلى DECATHLON وانضم إلى شركة تكون فيها الحياة جيدة

تعال وشارك شغفك الجماعي بالرياضة مع فريق موحد ومتحمس. سجل نقاطًا من خلال تحمل المسؤولية وإظهار حس المبادرة لديك والمساعدة في جعل الرياضة في متناول الجميع. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الدورات لك في بيئة ديناميكية ومتغيرة. بمجرد وصولك ، فإنك تتحمل مسؤولية فريق داخل متجر.

مهمتك تسلط الضوء على قيادتك

ادخل اللعبة بمسؤولية أ مشروع بشري وتجاري. أنت تحدد وتنفذ هذا المشروع مع الفريق الذي تقوده. معًا ، ستواجهان التحديات التي حددتها لنفسك.

يتيح لك ملعبك وضع مهاراتك في خدمة الرياضة

أنت مدرب / قائد الفريق ، ولديك مسؤولية إدارية عن ذلك: التوظيف ، وإدارة الدورة ، والتدريب وتنمية المهارات ، والتخطيط. الأهم من ذلك ، أنك تضمن رفاهية كل عضو في الفريق.

أنت تحدد وتقود المشروع تجاري قسمك: إدارة مجموعة منتجاتك ، وخطية ، ومخزون ، وديناميكية مبيعاتك. أنت تلعب كفريق: الفريق بأكمله هو سفير لمنتجاتنا!

مسؤول عن حساب التشغيل الخاص بك والتجربة الحقيقية لنشاطك ، يمكنك تطوير وإدارة مواردك بشكل مستقل لتحقيق الأهداف. أنت تتعاون مع Store Leader الذي يديرك ، وتستفيد من خطة تدريب لدعمك في نجاح جميع مهامك.

نحن مهتمون بملفك الرياضي وصفاتك القيادية!

مع التعليم العالي في مجال التجارة أو الإدارة ، يمنحك شغفك بالرياضة ميزة المجال. كمدرب رياضي ، تريد تنمية فريقك ، وتعرف كيفية اتخاذ القرارات والاستماع والتواصل بلطف ومعايير عالية. جريئة ، تحب خوض التحديات. مسؤول ، لديك أيضًا حس خدمة العملاء. لديك خيوط متعددة: تحب أن تكون في الميدان مع العملاء ، ولديك روح تعاونية ، وأنت منظم ، ولديك أيضًا حس الأعمال والأرقام.

تحقق من المدينة التي تهتم بها للتقديم:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.