تقوم RATP Dev بتجنيد سائقي الترام

0


تقوم RATP Dev بتوظيف سائقي الترامواي في الدار البيضاء.

RATP Dev Casablanca ، شركة فرعية بنسبة 100٪ لشركة RATP Dev ، هي الشركة المسؤولة عن تشغيل شبكة النقل العام في موقعها الخاص في الدار البيضاء.

يتضمن هذا العقد الذي يُلزم RATP Dev شركة التطوير المحلية Casa Transports ، تشغيل وتشغيل وصيانة 4 خطوط ترام وخطين من خطوط حافلات الخدمة عالية المستوى (BHNS).

ستشهد الشبكة التي تديرها RATP Dev افتتاح خط نقل عام واحد في موقعها الخاص سنويًا بين عامي 2018 و 2021 وافتتاح خطي ترام في عام 2022.

حول RATP Dev:

تأسست RATP Dev في عام 2002 ، وتقوم بتشغيل وصيانة شبكات النقل في المناطق الحضرية وبين المدن في 14 دولة وفي 4 قارات (المملكة المتحدة ، فرنسا ، إيطاليا ، سويسرا ، الجزائر ، المغرب ، جنوب إفريقيا ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، الهند ، الصين ، كوريا الجنوبية ، الفلبين والولايات المتحدة).

مع أكثر من 1.5 مليار مسافر سنويًا على شبكاتها ، تُظهر RATP Dev خبرتها الواسعة والمعترف بها يوميًا من خلال تقديم خدمات التنقل على نطاق النقل الكامل: المترو والقطارات الإقليمية والترام والحافلات والتلفريك والحافلة السياحية. تعتمد RATP Dev على المعرفة والخبرة الفنية لمجموعة RATP ، الرائدة في مجال التنقل الذاتي ، وخط الترام ومشغل شبكة باريس متعددة الوسائط ، وهي واحدة من أكبر شبكات النقل في العالم ، لتطوير أنشطتها في فرنسا ودوليًا .

حول كازا ترانسبورتس:

تم وضع استراتيجية استباقية لسياسة تنقل مستدامة ومتصلة وشاملة من قبل السلطات العامة من أجل دعم التنمية المستدامة والموحدة لهذه المدينة المغربية الأولى.

لمواجهة هذا التحدي ، تم إنشاء Casa Transports en Site Aménagé SA في عام 2009 لتكون أداة تنفيذ قوية تخدم المصلحة العامة للمدينة.

شركات التنمية المحلية (SDL) ، التي تمتلك السلطات المحلية 34٪ من رأس مالها ، وتحتسب كازا ترانزبورتس بين مساهميها: الدولة (وزارتي الداخلية والمالية) ، والسلطات المحلية (المنطقة ، والمحافظة ، وبلدية أوربين الدار البيضاء. ) والمؤسسات الكبيرة (صندوق حسن الثاني ، CDG ، BCP و ONCF).

وهكذا تم تعيين الشركة في عام 2009 مديرة مشروع لبناء أول خط ترامواي في الدار البيضاء في إطار توصيات خطة السفر الحضرية. بعد نجاح مشروع خط T1 الأول من الترامواي ، اتخذت السلطات العامة قرارًا لتسريع تنفيذ جميع توصيات PDU ، وبالتالي ، فإن Casa Transport SA هي اليوم أداة سلطات المدينة لتحقيق هذا الهدف الرئيسي لتطوير أول مدينة حاضرة في المغرب.

في هذا السياق ، كون التنقل جزءًا لا يتجزأ من خطة التنمية الاستراتيجية الجديدة للدار البيضاء الكبرى التي تم الكشف عنها في سبتمبر 2014 ، تم توقيع اتفاقية تمويل بمبلغ 16 مليار درهم ، تهدف إلى تحقيق المشروع. استكمال شبكة النقل العام على موقعها الخاص بحلول عام 2015 – 2022. شركة Casa Transport SA هي أيضًا سلطة التعاقد المفوضة لإنجاز الدراسات الهيكلية الرئيسية ، وتحسينات البنية التحتية للطرق التي تهدف إلى جعل حركة المرور أكثر مرونة وتبسيط الوصول إلى المدينة ، ولا سيما إلى المدينة المالية أنفا.


RATP ديف المجندون سائقي الترام

في سياق التطور القوي لشبكاتها ، تقوم RATP Dev Casablanca ، المسؤولة عن تشغيل وصيانة شبكة النقل العام في موقعها الخاص في الدار البيضاء ، بتوظيف الموصلات (ترييس) الترام.

الملف الشخصي المطلوب:

  • تدريب Bac + 2 وأكثر من سنتين من الخبرة في القيادة.
  • لديك رخصة قيادة من النوع B مع أكثر من عامين من الأقدمية (رخصة القيادة D هي ميزة إضافية) ، فأنت تبدي يقظة كبيرة ولديك شعور جيد بالتواصل.

المهمة العامة:

  • قيادة الترامواي مع ضمان سلامة المسافرين وضمان جودة الخدمة.

مهارات ومعارف و:

  • رخصة القيادة ب
  • الاتصال الشفوي والكتابي باللغة الفرنسية
  • الالتزام بالمواعيد
  • إتاحة
  • اليقظة
  • دقة
  • روح الجماعة
  • علاقة جيدة.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

Recruit@ratpdev.com

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: