تقوم Stelia Aerospace بتوظيف مراقبي الإدارة ومهندسي الجودة المبتدئين

0


تقوم Stelia Aerospace بتوظيف الملفات الشخصية التالية:

– مراقبي الإدارة.
– مهندسو جودة مبتدئون.

STELIA Aerospace هي علامة تجارية لشركة Airbus Atlantic مكرسة لنشاط تأثيث المقصورة الخاص بالشركة. إيرباص أتلانتيك هي رقم 2 عالميًا في هياكل الطائرات ، والمرتبة الأولى عالميًا في مقاعد الطيارين وهي من بين أفضل 3 مقاعد عالمية للركاب الممتازة.

من موقع إنتاجها في فرنسا ، تقدم لك شركة STELIA Aerospace عالماً من الراحة والرفاهية أثناء الطيران. تم تصميم مجموعتنا الفريدة من مقاعد الركاب بمواد عالية الجودة ولمسة فرنسية لا تضاهى.

تتواجد شركة STELIA Aerospace في فرنسا في Rochefort والمكتب الرئيسي و Méaulte و Mérignac و Saint-Nazaire و Toulouse. تعتمد شركتنا أيضًا على خبرة الشركات الدولية التابعة لها: في كندا والمغرب وتونس وأكيتاين في Salaunes. تجمع STELIA Aerospace بين المتطلبات والجودة والأداء لإرضاء عملائها.

تلتزم STELIA Aerospace بسياسة تنوع حقيقية من خلال إجراءات الموارد البشرية الخاصة بها وخاصة فيما يتعلق بالتوظيف والتكامل. نحن نشجع جميع الطلبات بغض النظر عن الجنس والتوجه الجنسي وحالة الإعاقة والعمر والثقافة.


ستيليا ايروسبيس يجند مراقبي الإدارة ومهندسي الجودة المبتدئين

تقوم Stelia Aerospace بتوظيف الملفات الشخصية التالية:

– ضوابط الإدارة الصناعية مع أول تجربة في منصب مماثل. أنت حاصل على شهادة البكالوريا + 5 في التحكم الإداري أو دبلوم معادل ، فأنت مهتم بمجموعتنا ..

– ملفات تعريف مهندس الجودة مع التجربة الأولى. أنتم مهندس أو حاصل على شهادة Bac + 5 في الهندسة الصناعية أو خيار هندسة العمليات ، فأنت مهتم بقطاع الطيران.

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي ، مع ذكر الموضع المطلوب في سطر الموضوع:

imane.abbadi@stelia-aerospace.com

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: