فضاءات مختلفة

توقيف عون سلطة بالمحمدية بعد تعاونه مع مستغلي الأزمة بالمحمدية …

علمت زناتة نيوز أنه تم توقيف عون السلطة (ل. م)؛ يومه الجمعة فاتح ماي بعد ثبوت تورطه المباشر في مخالفات لقانون التعمير بالقطاع المكلف به المتمثل في مانيسمان.
هذا وقد اكدت الجولات الميدانية التي تقوم بها السلطة المحلية للمقاطعة الثالثة باشوية المحمدية مخالفتين على الاقل للبناء بالقطاع المذكور جرى إنهاؤها وهدمها كليا صبيحة اليوم بإشراف ميداني و برءاسة قائد الملحقة الإدارية الثالثة وبدعم من الحرس الترابي والعناصر الأمنية.


هذا والجدير بالذكر ان توقيف عون السلطة المذكور جاء كإجراء اولي في انتظار اتخاذ العقوبات التأديبية الزجرية والقصوى في حقه.
كما تجدر الإشارة الى ان عون السلطة المذكور كان يعول عليه باعتباره من الجيل الجديد والطاقات الشابة في تكريس نموذج المصداقية والشفافية في علاقاته مع الساكنة الا انه نحى نحو اعادة انتاج ممارسات أصبحت متجاوزة وغير متماشية مع توجيهات وضرورات تخليق القطاع العام.
هذا ولعل محاولة بعض المخالفين استغفال يقظة السلطات المحلية في هذه الظرفية التي تعرف تعبءة شاملة لكافة العناصر في تنزيل إجراءات الحجر الصحي تقتضي اعادة صياغة قيم الوطنية الحقة واستحضار روح المسؤولية بدل فتح جبهات جديدة من شانها استنزاف الطاقات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: